كيف يمكنك تفعيل الإمبراطورية 7.1 لي الأصدقاء - لمن له حساب بهيمة سبورت

كيف يمكنك تفعيل الإمبراطورية 7.1 لي الأصدقاء - لمن له حساب بهيمة سبورت 

سلام عليك شرحنا اليوم حول يمكنك تفعيل لي أصدقائك عن طريق حسابك بي إن سبورت كونيكت وذلك لي 5  أصدقاء عن طريق االعصى سحريه الموجدة في برنامج الإمبراطورية 7.1

لنبدأ على بركتي الله  

الخطوة الأولى 

  نتوجه إلى البرنامج ونضغط على العصي كما هو موضح في صوره 

كيف يمكنك تفعيل الإمبراطورية 7.1 لي الأصدقاء - لمن له حساب بهيمة سبورت

الخطوة التانية 


نقوم بربط حسابنا بي إن كونت بإدخال معلمتنا كما هو موضح في صورة :
في الخانة رقم 2 نضع بريدنا الإلكتروني 
في الخانة رقم 3 نضع رقم سري الخاص بحسبنا بي إن كونكت 
بعد دلك نضغط على generate code

الأن سيضهر لك كود على شاكلة الأتية انسخه وأرسله إلى 5 إصدقاء الدين تريد  تفعيل حسابهم 

طريقة تفعيل الإمبراطورية 7.1 بي الكود 

نقوم بنسخ الكود في مكان في صورة  



تم نضغط على activate


الأن تفعيل سيتحول من off إلى on بلون الإخضر  ي
عني أنك يجب تفعيل القنوات  


الأن ننتقل إلى تفعيل القنوات و طريقة معروف بضغط قنوات كما في صورة 


الأن بعد تفعيل أي قناة  ستضهر رسالة كما في صورة 
نقوم بطريقة لجميع القنوات العربية والفرنسية وكندية و الإسبانية 


بعد دلك نقوم بحفض القنوات 



مبروك عليك تفعيل ومشاهدة ممتعة مع الإمبراطورية g7.1

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير