شرح طريقة صحيحة لي نقل تفعيلة إلى برنامج الإمبراطورية G7.1.2

سلام عليكم شرحنا اليوم هو شرح طريقة صحيحة لي نقل تفعيلة إلى برنامج الإمبراطورية G7.1.2 وكدلك كيفية تحميل تطبيق الإمبراطورية 2018 بدون مشاكل HOW TO RESTORE EMBRATORIA'S ACTIVATION TO G7.1.2 حيت أنا هناك من قام لديه تفعيل في نسخة 7.1.1 ويريد نقله إلى نسخة 7.1.2 .
شرح طريقة صحيحة لي نقل تفعيلة إلى برنامج الإمبراطورية G7.1.2


ما الجديد في نسخة الأخيرة الإمبراطورية G7.1.2 
كما يعلم الجميع أن شبكة beIN MEDIA GROUP تقوم دائماً بشراء و كدلك إطلاق قنوات جديدة وهدا يضع تحدياً لي فريق عمل الإمبراطورية لي تمكين متابعه من مشاهدة القنوات مجاناً على تطبيق وبرنامج وهدا هو الميزة الجديد لي نسخة G7.1.2 التي تم إضافة قنوات جديد إلى برنامج قناة بي إن مسلسلات وقنوات أخي وهدية القنوات تحتاج إلى تفعيل وإن نقلت تفعيل .  

صور تحديت الإمبراطورية G7.1.2 

صور تحديت الإمبراطورية G7.1.2

الأن اليكم شرح طريقة نقل تفعيلة من نسخة 7.1.1 إلى نسخة G7.1.2

يعد نقل تفعيل شيء مهم كي تحتفض بمشاهدة القنوات وإنتضرك لي تفعيل قنوات الجديدة في نسخة G7.1.2 وكل مانحتاجه هو تالي :
  1. تحميل نسخة الأخيرة من الإمبراطورية G7.1.2 من خلال رابط الأتي : هنا
  2. نسخ ملف BEINSAVE من نسخة القادمة إلى الحديته  

شرح من القناة رسمية الإمبراطورية على يوتيوب لي نقل تفعيل  




لي الشترك في القناة : هنا

لا تنسى ترك تعليقك إن وجهتك أي مشكلة 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير