كيف تشاهد beoutQ في أي دولة عربية مجاناً ؟ على الحسوب - الهاتف - أجهزة الإستقبال 2018

سلام عليكم موضوعي اليوم هو قنوات beoutQ طريقة الحصرية لي  مشاهدتها على الحسب ، حيت  أنا هده القنوات مقتصر على دولة واحده العربيه سعوديه ، و لى  الاشاره فإن قنوات  beoutQ تسرق البط من قنوات بي إن سبورت .

كيف تشاهد beoutQ في أي دولة عربية مجاناً ؟ على الحسوب - الهاتف - أجهزة الإستقبال 2018


إن عند دخولك إلى موقع beoutQ سبورت  من أي دولة عربية غير العربية سعودية فإن الموقع لن يفتح عندك لأنه كما دكرت القنوات موجة إلى دولة واحدة هي سعودية لكن شرحي سيكون منصب على كسر هدا الإحتكار وجعل الجميع يستمتع .

صورة عند فتح الوقع في أي دولة غير سعودية 

http://beoutq.se/ 2018

الأن طريقة صحيحة لي مشاهدة beoutq 2018  

الأمر بسيط كل معلين فعله هو تتبيت اضافه على متصفح جوجل كروم والتي يمكنك تحملها من خلال رابط الأتي :  HERE 

الأن بعد تتبت الإضافة ستضهر في أعلى المتصفح مباشرة نبحت على دولة العربية سعودية و نختارها كما في صورة :

بعد دلك قم بتحديت موقع beoutq سبورت وستمتع 

رابط الموقع :  beoutq.se


شرح من قناتنا Embratoria G7 الامبراطورية   على يوتيوب لي كيفية مشاهدة 


ونفس طريقة نستعملها لي مشاهدة الموقع على الهاتف لكن مانحتاجه هو هدا تطبيق 

تحميل تطبيق : hola vpn


ونختار العربية سعودية في دولة ونستمتع  بي مشاهدة القنوات مجاناً 

أما بخصوص مشاهدة على أجهزة الإستقبال فيمكنك مشاهدة هدا الموضوع :


تعليقات

  1. السلام عليكم
    غيرت اي بي باستعمال hola vpn
    لكن للاسف لا تشغل

    ردحذف
  2. البرنامج ليس مجاني

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير