أفضل 3 مواقع لي ربح الاف دولارات دون خبرة ولا موقع

سلام عليكم سأقدم لكم طريقة ربح من الإنترنيت ، بأسهل طرق ، من خلال أفضل مواقع ربح لي سنة 2018-2019 ، وجميع مواقع صديقة وتحتل maratib متقدمة في ترتيب alexa ،  وتعتمد المواقع على إختصار روابط وربح من جوجل أدسنس ، وكدلك دون جوجل أدسنس ، وسأريكم إستراتيجية لي ربح من مواقع تواصل الإجتماعي فيسبوك ، وكدلك ربح من يوتيوب بأسهل طرق .

أفضل 3 مواقع لي ربح الاف دولارات دون خبرة ولا موقع

ربح من جوجل أدسنس عادي دون موقع عن طريق أفضل موقع إختصار روابط 

كيف ساربح المال من ادسنس بدون الحاجة الى موقع 

كيف سيكون ربح المال دون موقع ؟ دعني اولا اشرح لك اخي طريقة العمل وهي ببساطة عن طريق اختصار الروابط
و نشرها في المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك خاصة) و ربح المال منها .
ستقول لي قد عملت سابقا في ميدان اختصار الروابط و لم اربح الا بعض السنتات ؟ 
الطريقة مختلفة اخي فانت لن تعمل مع موقع يعطيك دولار فقط على 1000ضغطة
 بل انت ستعمل مع الربح من ادسنس اي ان ضغطة واحدة احيانا قد تفوق 2 دولار 

أفضل موقع إختصار روابط لي جوجل أدسنس  : 

إن عند بحتك على مواقع إختصار روابط ستجد الألاف لكن ، نحن نبحت على المواقع صديقة والتي ستمكننا من تحقيق أرباح جيدة تسعدون في الحياة ، وهنا ومن خلال مدونة الإمبراطورية أونلاين ، سنقدم لكم أفضل موقعين ولتي استعملها شخصياً ، والأرباح تذرو مباشره في حسابك جوجل أدسنس ، أي أنك لا تحتاج إلى وسيط لي سحب ارباحك ، أي العمل مقابل المال وقد تصل ارباحك إلى أكتر من 70 euro يومياً , وسأشرح لكم ستراتيجية الكاملة لي دلك في أخر الموضوع ، أما الأن سأشرح لكم الموقعين :
  1. الموقع الأول هو موقع clikati : HERE
يعتبر موقع clikati من أفضل الموقع لي إختصار روابط ، حيت يحتل الموقع مراتب متقدمة في alexa ،ونستعمله شخصياً في المدونة وجميع إختصار روابط ، وصراحه يحقق أرباح كبيرة بسبب إرتفاع زر نقراه في لمصع إد تصل إلى 0.5 اور كحد أدنى وهده أرباح من الموقع :

أفضل 3 مواقع لي ربح الاف دولارات دون خبرة ولا موقع

وهده الأربح التي حققتها في شهر الماضي من خلال هدى الموقع الأن نأتي إلى طريقة عمل موقع clikati لختصر روابط


  • في الخانة 1 : نكتب عنوان المقالة أو رابط المراد اختصره 

  • في خانة 2 : نكتب أو ننسخ رابط المراد اختصاره 

  • في الخانة 3 : حجم الملف بي الأرقام ، أو اتركه فارغاً 

في الخانه 4 : وهي ألأهم نضع رقم تعريف حساب أدسنس العادي الخاص بك ويكون على شكل الأتي : 

pub-0000000000000000

وتكون هنا عند فتح حسابك أدسنس :



  • في الخانة 5 : إضغط أوكي سيضهر لك رابط مختصر على شكلة الأتية 



هدى رابط إسخه وروج له في مواقع تواصل الإجتماع ويتوب وتويتر والمنتديات لي تحصل على زوار كتر وربح أكبر وسأشرح بالفيدو لي تفاصيل  ترويج و جلب زيارات عن طريق مواضيع فيرال .

  1. الموقع الأول هو موقع 10 apps : HERE
موقع 10apps هو موقع صديق ويعمل كدلك بي نفس طريقة clikati ، ويحتل مترتب متقدمة في alexa ، وكدلك أعتمد عليه شخصياً في أرباح ، وهوا موقع كدلك قمة نقراه مرتفعة ، أشراط الوحيد يجب أن يكن حساب أدسنس عادي وليس مستضاف.  

ربح من الأترنيت دون حساب أدسنس ولا موقع عن طريق موقع seo-ads :

ربح من الأترنيت دون حساب أدسنس ولا موقع عن طريق موقع seo-ads


تعتبر مواقع إختصار روابط هي أفضل طريقة لي ربح المال من الإنترنيت ، والإستفادة من روابط موقعك اى قناتك يوتيوب ، لكن الأشكال الدي يوجهه الكتير هو ضعف الأرباح ع كل 1000 زيارة ، لي هدى أقدم لكم موقع seo-ads الدي يعطيكم 20 دولار عن كل 1000 زيارة ، ويوفر وسائل دفع كتيرة palypal ، تحويل بنكي وكدلك بتكوين والمزيد كل نهاية شهر ، ويمكنك تتبع ارباحك من خلال صفحتك على الموقع بعد تسجيلك ، ويمكنك تغير روابط كلما احتجت إلى دلك الأن ائتي إلى شرح تسجيل في الموقع وإختصار روابط فيه ومتابعة ارباحك :

لي تسجيل في الموقع نتجه إلى رابط الأتي : HERE

الأن بعد تسجيل سندخل إلى حسابنا و- ستواجهنا شاكلة الأتية 

أفضل 3 مواقع لي ربح الاف دولارات دون خبرة ولا موقع

هنا بعد إختصار رابطك وجب عليك ترويج له لي إن الموقع يدفع عن كل 1000 زياره 20 دولار وكلما روجت له ستحقق أرباح خيالية وسأشرح لكم في هدى الفيدو من قناتنا على يوتيوب الإمبراطورية كل بتفاصيل وكيفية ترويج لي روابط وجلب أفضل المواضيع مشاهدة :  

شاهد شرح هنا : 


أفضل مواقع فيرال الأجنبية لي ربح من اختصر روابط 

ربح مئات الدولارات يوميا من جوجل ادسنس بواسطة مواقع الفيرال:في بداية الموضوع لنتعرف في نبدة عن مفهوم الفيرال ما هو الفيرال؟ الفيرال يطلق على المواضيع الشائعة والتي انتشرت بشكل فيروسي في مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للحيلة المستعملة لانتشارها او نظرا لاهميتها والاهتمام بها من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي،وبدات من طرف خبراء التسويق الالكتروني لبيع وتسويق اكبر عدد من المنتجات وقد تم تحقيق اموال طائلة بطريقة الفيرال،واليوم موضوعنا هو استراتيجية لاستغلال مواقع الفيرال للتسويق لاعلانات جوجل ادسنس مئات الدولارات ولما لا الالاف اذا ماتم استغلال هذه الطريقة بشكل احترافي،في هذا الموضوع اهم مواقع الفيرال الاجنبية وهناك ايضا مواقع فيرال عربية لكن شرحنا سنستعمل فيه مواقع الفيرال الاجنبية نظرا للفرق بين النقرات الاجنبية والعربية على الاعلانات، سنستعمل هذه المواقع في اخذ المواضيع واستعمالها بالطريقة التي في الشرح لاستهداف اهتمامات الزوار الاجانب والحصول على ارباح جيدة لكن كما العادة قبل الشروع في الطريقة واي طريقة اخرى لابد لك من مشاهدة هتين التدوينتين لكي يبقى حسابك ادسنس مستمر وتكسب ثقة جوجل ادسنس الموضوع الاول هو كيف تكسب ثقة جوجل ادسنس بالاضافة الى موضوع طريقة حماية حسابك جوجل ادسنس من النقرات الغير شرعية ودائما احث على هذين الموضوعين نظرا لاهميتهم الكبيرة لكي لا تتم خسارة الحساب وتستمر في العمل به دون مشاكل لان العديد من الامور تلزمك للحفاظ عليه واغلب المبتدئين يقعون في هذا المشكل،وبعد ذلك يمكنك الشروع في وضع هذه الاستراتيحية اعتمادا على مواقع الفيرال

هذه استراتيجية غير مخالفة وقوية للربح من جوجل ادسنس بواسطة مواقع الفيرال بالاضافة الى اقوى المجموعات الاجنبية في الفايسبوك،وها انت قد تضاعفت ارباحك وستشاهد تغير كبير في ارباح حسابك ادسنس حتى وان كانت شركة اعلانية اخرى فيمكن استعمالها ايضا والربح منها بوايطة هذه المواقع الخاصة بالفيرال.
ولكن هذه تبقى البداية ويمكن تطوير الاستراتيجية الى الاحسن ولا تبقى رهينة هذه الفكرة فقط فهناك امور كثيرة يمكن التوصل اليها لم اشرحها لضيق الوقت وكما احث دائما على عدم البقاء رهينة فكرة ويمكن الاضافة والتطوير ووضع استراتيجية ربحية خاصة بك انظلاقا من افكار اشخاص قبلك في المجال،فاغلب الاستراتيجيات التي اشارك معكم اما ان تكون من مخيلتي واستفدت منها واما ان تكون مستلهمة من فكرة وقمت بتطويرها ولهذا احثك عزيزي القارئ على محاولة التطوير مع الحفاظ على عدم مخالفة سياسات وقوانين جوجل ادسنس.

 مواقع فيرال   الروابط 

موقع viralnova
موقع viralviralvideos
موقع dailydot

موقع twistedsifter
موقع knowyourmeme

مواقع فيرال عربية 

قريباً 

أتمني أن أكون قد وفقت في نقل المعلومه بي شكل صحيح لا تبخلو علينا بترك تعليقاتكم ، ومشاركه الموضوع مع الأصدقاء لي تعم الفائدة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير