تحميل تطبيق Mobi Koora أفضل تطبيق عربي مشاهدة القنوات بجميع الجودات

سلام عليكم متابعي مدونه الإمبراطورية موضوعي هو نسخة الأخيرة مع تطبيق MOBI KOORA العملاق في مشاهدة  جميع القنوات  العربيه و العالميه ، بجميع الجودات  حتى بي  أضعف نت ، وهو أفضل من حية عدد تحميلات ، ويمتاز تطبيق مسيرته لي   الاحدات رياضيه بحيت أضاف جميع القنواتناقله لي كأس العالم ٢٠١٨ .

تحميل mobi koora نسخة الأخيرة قنوات كأس العالم على هاتفك 

اليكم روابط تحميل تطبيق موبي كورة أفضل تطبيق لي نت ضعيف ، حيت يمكنك من مشاهدة القنوات بجودات مختلفة ضعيفه جداً إلى عالية الجودة ،   موبي كورة هو تطبيق رياضي خاص بمشاهدة مباريات اليوم مباشرة من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد. يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندوريد. يوفر تطبيق موبي كورة جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 144Pو 360Pو 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة.

download mobi  koora for free

لتطبيق يمكنك من مشاهدة القنوات الرياضية "Bein Sports" و القنوات العربية المختلفة و نذكر منها OSN و العديد من القنوات الأخرى الأجنبية المختلفة و كذالك تعمل بجودات مختلفة.
التطبيق يوفر لك قسم للدعم راقي جدا ويمكنك من خلاله مراسلة فريق المساعدة و التبليغ عن أي قناة لا تعمل مع إرفاق صورة مصغرة يتم أخذها تلقائيا لإظهار القسم الذي به مشكل و هذه الطريقة حصرية في هذا التطبيق .
شاهد الفيديو التالي لمعرفة أكثر تفاصيل...

شرح تطبيق غداً إنشأللله

رابط تحميل تطبيق : HERE

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير