تردد قناة العاصمة الفضائية ناقلة برنامج توفيق عكاشة وموعد بته

تردد قناة قناة العاصمة الفضائية ناقلة برنامج توفيق عكاشة وموعد بته


برامج قناة العاصمة الفضائية 2018 على قمر النايل سات وموعد برنامج توفيق عكاشة

al-assema tv frequency


اليكم تردد قناة  قناة العاصمة وأهم برامجها بعد إنضمام الإعلامي الكبير توفيق عكاشة الى شبكة قنوات العاصمة بعد غيابه الكبير ، وسيقوم بتقديم برنامج “مصر اليوم”، .

تردد قناة العاصمة 2018 على قمر النايل سات وأهم البرامج والمذيعين

تردد قناة العاصمة حققت قناة العاصمة نجاحا كبيرا بمجرد ظهورها، نظرا لما تقدمه من برامج سياسية واجتماعية واقتصادية تهم المواطن المصرى، فضلا على ما تضم من أكبر وأفضل المذيعين الموجودين فى مصر، ونوضح لكم تردد قناة العاصمة على النايل سات فى الجدول التالى:


القناةالقمرالترددFEC
العاصمةنايل سات12380 أفقى3/4
توفيق عكاشة يعود ببرنامج جديد على قناة “العاصمة” أذاعت قناة “العاصمة” الفضائية برومو لعودة الإعلامي توفيق عكاشة ليقدم برنامجا جديدا بعد غيابه لمدة عامين وغلق قناة الفراعين، وقال عكاشة فى البرومو الدعائى “أنا مبنجمش ومبضربش الودع.. إما نموت أو نعيد بناء مصر.. الموضوع كبير، وانا طالع عشان أقولكم الحدوتة أصلها إيه”، وقدم “عكاشة” أولى حلقات برنامجه الجديد، على قناة «العاصمة الثلاثاء 12 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساء، وكان قد نشر ياسر سليم، رئيس مجلس إدارة القناة صورة تجمعه بعكاشة أمس، وكتب: «والله زمان وبعودة».
...


توفيق عكاشة من أحد أبرز أسماء الاعلاميين في الفترة الأخيرة لحكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ولمع نجمه للغاية في فترات حكم المجلس العسكري، وحكم الرئيس الأسبق الرئيس محمد مرسي، والرئيس عدلي منصور، إلى أن ازداد لمعانه أكثر مع ثورة 30 من يونيو، وانتخاب الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي بعد ذلك، ولكن الحظ لم يكن دائمًا في صفه فبعدما نجح في الانتخابات النيابة وأصبح نائب برلماني، بسبب استضافته السفير الاسرائيلي في منزله تم التصويت على عزله من مجلس النواب، وسرعان ما تم إغلاق قناة ( الفراعين) التي كان رئيس مجلس إدارتها، ثم سجنه لصدور حكم ضده بتزوير شهادة دكتوراة، لكنه يعود من جديد وبشكل جديد بعد تخطيه كل هذه الصعاب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير