افضل 3 مواقع لتحميل تطبيقات apk على الهاتف اوالكمبيوتر

افضل 3 مواقع لتحميل تطبيقات apk على الهاتف اوالكمبيوتر

افضل 3 مواقع لتحميل التطبيقات للاندرويد او الويندوز


إن نظام التشغيل Android هو حاليًا نظام التشغيل المتنقل الذي يستخدم على نطاق واسع حاليًا وبسبب التوفر الكبير للتطبيقات وكذلك حقيقة لا يمكن الجزم أنها كمية صغيرة مفتوحة وقابلة للتعديل من غيرها. ومع ذلك ، من الطبيعي أن نستخدم متجر Google Play لتنزيل التطبيقات ، ولكن ما يتعلق بالأشخاص الذين لا يملكون متجر Play على أجهزةهم مثل OnePlus One. بالإضافة إلى ذلك ، ستستخدم مواقع الويب على الإنترنت لنقل APK وتثبيتها من الكمبيوتر المحمول. إن المواقع من ذلك لنقل التطبيق على شبكة الإنترنت مربع قياس طن جدا من أو الآلاف ، ولكن من الذكي أن تكون حذرة للغاية بشأن اعتماديتها لتجنب المساس بأمن جهازك وخصوصيتك.

لذلك ، خلال هذه المقالة ، سوف أكون قادرًا على أن نعرض لك أعلى 3 مواقع أينما كنت ستنقل بأمان APK لمجردك. دعونا نلقي نظرة على أعلى 3 مواقع لنقل APK ، هذا القياس مربع يمكن الوصول إليها من كل كمبيوتر محمول وهاتف ذكي علاوة على ذلك.

1. APKMirror : سهل الاستخدام APK Downloader

APKMirror

APKMirror: هو واحد في جميع مستودعات التطبيقات الشهيرة قبل كل شيء. بالإضافة إلى توفير ثروة من التطبيقات. انها واجهة أنيقة جدا ANd برنامج اقتصادي. بالإضافة إلى ذلك ، لأماننا الأكبر ، يدرك APKMirror فقط من قبل تطبيقات المطورين الأولية. لذلك لا يمكن تشغيل ملفات ذات أصل مشكوك فيه سيكون له تأثير على جهازنا. عند النظر إلى التطبيق الذي تريده ، لدينا ميل لنقل APK مباشرة في الهاتف الذكي لدينا. وقم بالتشغيل (موجود في التنزيلات) ، وسوف نستمتع بالتطبيقات في أي مكان لا يمكن أن يكون فيه Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه الصفحة أن تدرك دائمًا أحدث إصدارات التفريغ (على الرغم من أنه ليس Google في المستقبل). لذلك ، شكرًا جزيلاً على الحفاظ على الخدمات المحدثة باستمرار.

2. AppBrain : موقع جيد لاكتشاف APK الجديدة

AppBrain

AppBrain : إنه يقدم فقط تطبيق برمجي يتم تنزيله عادةً من متجر Play. إذا كان جهازك لا يدعم أو لا يعمل Play Store ، فسنعود إلى هذا الموقع المجهز بشكل جيد. ومع ذلك ، فهي أداة فعالة جدًا للبحث عن التطبيق الأكثر فاعلية والأكثر فاعلية مع واجهة بسيطة للغاية ، ولكن ، قبل كل شيء ، إلى المجتمع النشط بشكل فظيع.

3. AndroidFreeware : مكتبة APK الشاملة قبل كل شيء

AndroidFreeware.org : إنه واحد في جميع أبسط المواقع أينما كنت تستكشف العديد من ملفات APK المتجهية الرائجة وغير القابلة للتنزيل ببساطة على الإنترنت ، مقابل تكلفة مجانية. لذلك لا ترغب في دفع أو إهدار نقودك لشراء أي تطبيق يتم توفيره هناك داخل المتجر. القيمة صفر تمامًا. قام هذا الموقع بتجميع العديد من ملفات APK لفترة طويلة من الزمن وستتخذ قرارًا بمستودع أو مكان للتخزين لتطبيقات الروبوت المروعة والمفيدة. ستحصل على إمكانية الوصول إلى التصفح فيما يتعلق بملفات APK + 1500 من خلال هذا الموقع الذي يعمل أو يعمل كمدخل للتطبيقات الهادفة على الإطلاق.
3. AndroidFreeware : مكتبة APK الشاملة قبل كل شيء

في النهاية ، في رأيي ، فإن هذه المواقع الثلاثة مربعة تقوم بقياس أبسط تطبيقات النقل الخاصة بشركتك ، بما يتفق مع مراجعة المستخدم ومقاييس موقع الويب. ومع ذلك ، إذا كان لديك بديل خاص ، فليس هناك شك في أنك اخترت ذلك ، ولكن يرجى مراعاة أمان جهازك. إذا كنت تحمّل ملف apk على Android ، فتأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية منه على جهاز كمبيوتر بحيث لا تضطر إلى إعادة إرساله مرة أخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير