افضل 7 مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر 2018

افضل 7 مواقع موثوقة لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر 2018

افضل 7 مواقع لتحميل برامج مجانية للويندوز

أغلب مستخدمي اجهزة الحاسب الآلي وخصوصا من يملكون انظمة الويندوز windows يبحثون على مواقع امنة لتحميل البرامج اللازمة و المجانية لاجهزة الحاسوب المخصصة بهم .
وغالبا ما نصادف في النت بعض المواقع التى توفر لك تلك البرامج إلا أن يمكن ان تكون البرمجيات التى تملك خطيرة او بها برمجيات خبثة يمكن ان تضر الحاسب الآلي المخصص بك

1.اشهر موقع تحميل البرامج Softpedia

موقع فاخر بشكل كبير للاستحواز على اخر اخبار تعديلات البرامج و كذلك تَستطيع تحميل اي برنامج تريده عبر ذلك الموقع حيث يملك زيادة عن 900000 برنامج في قاعدة المعلومات المخصصة به، الأمر الذي يجعله أحد أضخم المواقع الذي يقوم باستضافة البرامج . 
الموقع من : هنا

2.موقع تحميل برامج الحاسوب MajorGeeks

يعد موقع MajorGeeks مخزن هائل للبرامج اللازمة التى تحتاجها لحاسوبك و هو موقع سريع يحمل نظرة ذات طراز القديم. وهو من اقدم المواقع التى توفر لك اي برنامج تريده
الموقع من : هنا

3.موقع برامج الكمبيوتر والانترنت FileHippo

من افضل المواقع الذي افضله انا شخصيا للبحث و ايجاد اي برنامج اريده , وهو من اهم المواقع شعبية فى النت , ما افضله فى الموقع ان يقدم باستمرار اجدد الاصدارات لاي برنامج .
الموقع من : هنا

4.موقع للبرامج المجانية للكمبيوتر Filepuma

ذلك الموقع شبيه لدرجة هائلة لمكان الماضي FileHippo حيث يملك واجه سهلة الاستعمال و كذلك لين فى التحميل منه. يوفر لك العديد من البرامج اللازمة و باخر تجديد لها و تَستطيع كذلك حتى ايجاد الاصدارات القديمة لاي برنامج . 
الموقع من : هنا

5.موقع برامج للكمبيوتر Ninite

موقع Ninite واحد من اهم المواقع الامنة و الأجود الذي يقدم لك لائحة عظيمة من البرامج اللازمة لحاسوبك , حيث نحو الدخول الى الموقع تجد العديد من البرامج ماعليك الى تحديد البرامج التى ترغب في تثبيثها دفعة واحدة , بعدها تجد فى الاسفل زر يقوم بتحميل لك اداة تستطيع من تثبيث جميع البرامج التى اخترتها .
الموقع من : هنا

6.تنزيل برامج للويندوز SnapFiles

ذلك الموقع يوفر لك الآلاف من البرامج اللازمة للكمبيوتر منها المجانية ومنها التجريبية , وايضاً يملك العديد من البرامج المحمولة التى لاتحتاج الى ثتبيث على الحاسب الآلي .
الموقع من : هنا

7.تحميل برامج حديثة للكمبيوتر DonationCoder

ذلك الموقع يوفر لك بعض البرمجيات الحرة والامنة من دون في مقابل , يمكن للمستخدمين إيجاد العديد من البرامج التي هي نافعة للغاية ومثيرة للاهتمام. و أيضا يقدم لك تفسير لاي برنامج ترغب في علم أسلوب استخدامه .
الموقع من : هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير