كيف تستعيد صورك المحذوفة للاندرويد Android Data Recovery

كيف تستعيد صورك المحذوفة للاندرويد

استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد

اذا كنت تشعر بالضيق ولا تفهم ما يجب عليك فعله بمجرد حذف صورك دون قصد ، خاصة تلك الصور الثمينة بشكل لا يصدق. في الواقع ، لا ينبغي عليك أن تقلق كمية زائدة ، لأنك ستتمكن من استعادة تلك الصور التي تم حذفها. في الواقع ، هناك وحدة منطقة عدة البرمجيات التي سوف تساعدك على استعادة الصور المحذوفة الهاتف الروبوت ، المادة بسيطة بالنسبة لك. أولاً ، يجب أن تفهم أينما تم حفظ وحدة مساحة المقاطع هذه والأسباب التي قد تؤدي إلى فقد المعلومات ، مثل:

1) حذف الملفات الضرورية عن طريق الخطأ أو إصابة فيروس الهاتف.

2) استعادة إعدادات المصنع ، لا يزال المخزون الخاص بك الجهاز والمعلومات المفقودة.

3) اختفت المعلومات مرة واحدة في ذاكرة تخزين ثابتة ،

4) وحدة منطقة البيانات لا يمكن الوصول إليها بمجرد كسر جهاز الروبوت الخاص بك ، أو المياه المكسورة ،

5) تم تنسيق هاتفك بشكل ضار أو بطاقة SD تالفًا


الجزء 1: لماذا تظل الصور المحذوفة قابلة للاسترجاع

الجزء 2: طريقة لاستعادة الصور المحذوفة في خمس نقرات بالكاد

إذا حدث لك هذا الوضع للأسف ، فلا داعي للذعر! سيبدو وكأنه ضائع. ما زلت على يقين أنك معلومات شخصية على ذاكرة هاتفك الداخلية أو بطاقة SD في مكان ما. بالنسبة إلى الصور المحذوفة ، في الواقع لن يتم محوها تمامًا بعد حذف صورة على جهاز بشري ، لا تزال موجودة هناك. من الغرض من التخزين للقراءة ، لم يعد الملف المحذوف معروضًا على وحدة تخزين بشرتك ، وبالتالي فإن القطاعات التي تحتوي على وحدة المساحة الأصلية للمعلومات الخاصة بها تعتبر منطقة حرة. ومع ذلك فإنه لا يزال يتم استردادها في كثير من الأحيان من قبل برنامج الانتعاش المهرة الروبوت منذ فترة طويلة لأنه لم يتم الكتابة المعلومات الأصلية من المعلومات الجديدة.

نظرًا لأن المستخدمين المختلفين تمامًا يمكنهم تخزين المعلومات في العديد من الأماكن ، أو الذاكرة الداخلية ، أو بطاقة SIM أو بطاقة SD ، فإنك تحتاج إلى استخدام أداة لاستعادة المعلومات تدعم تحديد مختلف الوسائط التي تجعلك ضحية. لذلك ، بمجرد اختيار أداة لاستعادة الصور الفوتوغرافية ، يرجى التأكد من أنها يجب أن تكون متخصصة في نوع الوسائط التي ستتعامل معها وتحديد وسيط مختلف تمامًا.

وسيلة لاستعادة لقطات فقدت من الهاتف الروبوت

للحصول على أبسط احتمال لاسترداد صورة فوتوغرافية منتجة ، يجب عليك فقط اختيار الأداة الصحيحة للمهمة. هنا ، يمكن استخدام Androidphonesoft Android Data Recovery  من الهاتف الذكي . شرح سبب اختيار Androidphonesoft Android Data Recovery هو أن هذا البرنامج يشتمل على محركات قوية لاستعادة المعلومات ، والتي هي في وضع يمكنها من استرداد الصور المحذوفة من التخزين الداخلي أو بطاقة SD. ما هو كثير من ، ستتمكن ببساطة من معاينة الصور المحذوفة قبل الاسترداد. أخيراً ، البرنامج هو الأفضل بين منافسيه. لا أحد لديه أي مشكلة في الإيذاء هذا
ويمكن تحميل البرنامج من هنا


1- تثبيت معلومات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر

سيكون هذا برنامجًا تعليميًا من أربع خطوات يوضح طريقة لاستعادة الصور الفوتوغرافية والملفات البديلة من بطاقة الذاكرة الخاصة بك. قبل الانتعاش ، يرجى التأكد من أنك قمت بتنزيلها ووضعها في هذا البرنامج. انقر فوق زر "استرداد" بمجرد فتح البرنامج.


2- قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر المحمول

في الشاشة الجديدة ، كنت ترغب في توصيل الهاتف الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر. حاليًا ، ستتمكن من القيام بذلك باستخدام كابل USB.


3- تمكين تصحيح أخطاء USB على جهاز الروبوت الخاص بك

في الوقت الحالي ، تحتاج إلى تعديل تصحيح أخطاء USB على جهاز الروبوت الخاص بك حتى يتمكن البرنامج من الوصول إلى نظام التخزين الخاص بك. ربما يكون لنظام مختلف (مختلف كليًا تمامًا | مختلف تمامًا) إعدادات تصحيح أخطاء مختلفة ، وهنا لدينا ميل لإظهار الوصول السريع لتعديل وضع تصحيح أخطاء USB.


4- تحليل وبدء المسح للصور التي يمكن استرجاعها

بمجرد اكتشاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك جهاز Android ، انقر فوق "التالي" داخل واجهة البرنامج. ثم على الشاشة الرئيسية للإنسان ، انقر فوق "موافق" للسماح لبرنامج إذن المستخدم الفائق بمجرد انبثاق المنتسبين في طلب Superuser Request. انقر فوق "ابدأ" للتحقيق وبدء المسح بحثًا عن الصور التي يمكن استرجاعها.

سوف يستغرق الأمر بضع مرات لإكمال طريقة المسح بالكامل بما يتناسب مع تخزين المعلومات. في جميع أنحاء المسح ، لا تفصل هاتفك مع جهاز الكمبيوتر وتأكد من أن البطارية أكثر من مائتي قبل أن تبدأ ، أو قد تفشل عملية المسح.


5- معاينة والبدء بالمعلومات المرضية من الذاكرة الداخلية للإنسان

بعد اكتمال الفحص ، ستتمكن من استعراض ومعاينة الملفات المدرجة في الهيكل الشجري الأصلي لهاتف Android. يتم عرض كل وحدة مساحة محذوفة ومعلومات موجودة ، ويمثل اللون الأحمر المعلومات المحذوفة. مرة واحدة معاينة ، بمناسبة الملفات التي ترغب في ذلك وانقر على "استرداد". ثم اختر مسارًا للحفظ على الكمبيوتر المحمول لحفظ الكثير منها.

وفوق كل ذلك ، إذا تم حذف البيانات أو فقدتها منذ وقت طويل ، أو إذا كان تلف هاتف Android الخاص بك ، أو إعادة تقسيمه أو تنسيقه ، فستصبح أداة استرداد الصور من Android هذه ضرورية. يجب أن تفهم الآن لماذا يمكن استعادة صور Android المحذوفة ووقت عدم تمكنها. لذلك لتلبية متطلبات الحد من الخسائر غير الضرورية ، من الضروري أن تقوم بعمل نسخ احتياطية من الصور الهامة أو البيانات الأخرى بشكل منتظم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير