اصنع تطبيقات الاندرويد الخاصة بك بنفسك مجانا

اصنع تطبيقات الاندرويد الخاصة بك بنفسك مجانا

5 مواقع لإنشاء تطبيقات الروبوت الخاصة بك مجانا

عندما نتحدث عن الهاتف ثم في الفلاش الروبوت يأتي في النفسية لدينا ، ونحن ندرك أن مرحلة أندرويد تتطور بمعدل هائج في جميع أنحاء العالم. عدد قليل من الهواتف المتجددة المصاحبة لمرحلة Android. أكثر من 500K تطبيقات الروبوت لأكثر من 500 أدوات أندرويد قد طغت من قبل الإعلان عن الروبوت. لجعل Android يعرض تطبيقات Android المعروفة بشكلٍ تدريجي مجانًا للجميع ، يمكنه تنزيلها من مواقع مختلفة. تم تنزيل عدد كبير من التطبيقات المجانية يومًا بعد يوم بواسطة عميل Android.

هل فكرت في ما إذا كنت قد وجدت فرصتك المفضلة لإنشاء استخدام Android وميزتك تبدو رائعة ، أقترح 5 وجهات بسيطة من شأنها مساعدتك في إنشاء تطبيقات Android الخاصة بك دون أي شيء في بضع دقائق.


1. صانع تطبيقات أندرويد Android App Maker مجانا

تطبيق Android App Maker مبتكر من بين الأدوات المجانية الأخرى لإنشاء تطبيق Android. هنا يمكن للمرء تقديم تطبيق Android في متجر التطبيقات في بضع دقائق فقط. يجعل تطبيق Android Maker بسيطًا لجعل تطبيقك الخاص جدًا. هناك بعض الخطوات البسيطة في تحقيق الأهم من ذلك ، فأنت تحتاج إلى اختيار تخطيط في هذه المرحلة يتضمن مضمون (محتوى) قرارك وحتى الصور. في النهاية تحتاج إلى تقديم طلبك للاستبيان. هنا لديك العديد من التصميمات / التنسيقات المجانية لتعديل وتغيير فعال لاستخدام Android لقرارك.
عندما يحصل التطبيق الخاص بك على قائمة مختصرة ومعترف بها ، يمكنك تنزيلها من متجر Play. وإلا سيتم تنزيله من صفحة الويب المطالبة



2. Android 3 Apps

Android 3 Apps هي أداة مجانية أخرى لإنشاء تطبيق Android لبدائل Android الخاصة بك لقرارك. لديه ثلاث خطوات مباشرة لجعل تطبيق أندرويد. كمسألة ذات أهمية أولية تحتاج إلى اختيار تطبيق عند هذه النقطة يعيد كتابة مضمون (محتوى) قرارك وحتى الصور. في العرض الأخير ذلك. يقدم هذا الموقع العديد من التصنيفات التي تم تحميلها مسبقًا مثل Trivia Game ، و Photo Gallery App ، و E-Book App ، مما يسمح لك بتقديم تطبيق مثالي بفاعلية كما هو مشار إليه بضروراتك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Android 3 Apps التطبيق مثل محطة الراديو ، وتطبيقات موسيقى الفرقة ، والاقتباسات ، والدعابات ، وألعاب سلايدر ، وألعاب الاختيار ، وألعاب المسابقات ، والحقيقة أو الجرأة ، وصحيح أو خطأ ، والتطبيق سؤال ، ومشغل الفيديو ، وحافظة صور الويب ، الشركة المصنعة موقع أندرويد ، وفارغ قوالب التطبيق التي يمكن استخدامها. ستجعل تطبيقات Android 3 بسيطة في إنشاء تطبيقات Android وفقًا للضرورة.

3. تطبيقات Geyser

تطبيقات Geyser هي منظمة متخصصة مجانية ، والتي تساعدك في تحويل تطبيقك والربح من خلاله. وقد تم تقديم أكثر من 118،602،408 طلبًا ، وتم تقديم أكثر من 260،193 طلبًا وتم تقديم أكثر من 3،610،134،404 إعلان. من خلال استخدام Apps Geyser يمكن للمرء تقديم طلب في التقدم الأساسي. اضغط على جعل هنا يمكنك الحصول على بديل مميز مثل الموقع (أدخل عنوان URL) ، أو كود HTML إنشاء أو لصق HTML) و
مقاطع فيديو YouTube ، أدخل علامات تبويب أو استخدم عنوان URL للقناة وأكثر من ذلك بكثير وبعد ذلك اجعله مناسبًا. تطبيقات Geyser يعطيك مكتب لجعل الإعلان التطبيقات التي أيدتها والربح من خلال ذلك. إضافةً إلى ذلك ، هناك مكون جديد يميز ما إذا كان مميزًا من خلال تعاونية متخصصة أخرى تشارك في توزيع الضوء ومشاركة تطبيقاتك مع جميع المنظمات غير الرسمية المهمة. دعم HTML 5 لإظهار إشعار مثل ترتيب اليوم أو بعض إعلان إلزامي للعملاء. لذلك من خلال مراقبة جميع الملامح البارزة في Apps Geyser ، يمكنني أن أقول أنه يقدم لك إمكانية الإنشاء ، والتكيف ، ولوحة تطبيق Android.

4. App Yet

App Yet يجعل التطبيقات للموقع. تطبيق بعد يسبب لك تحويل قنوات RSS إلى تطبيق الروبوت لنظام التشغيل أندرويد. هنا لديك الفرصة لتسجيل / نقل الطلب المقدم في السوق (الأسواق) أو الحصول على المال من خلال الدعاية. استخدام التطبيق حتى الآن يمكنك تحويل موقع أو مدونة إلى تطبيق وتقديمه مع صاحبك في أي مكان في العالم.

5. Andromo

تمنحك Andromo مرحلة مذهلة لإتاحة تطبيقات فعالة لك. كل نوع من الأعمال يمكن أن يكون عرضًا متقدمًا حتى يمكن استخدامه لفحص مهمة أخرى. لا يكفي عدد كبير من النقرات على الفأرة لإجراء تطبيقات وإنتاج النقود من خلال إضافة ترويج لتلك التطبيقات. يمكن أن تحتوي التطبيقات على شاشات تصوير ذكاء ، وموارد مدونة / أخبار ، وخرائط ، ومواقع محمولة ، وتسجيلات يوتيوب وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك إنشاء نقود من خلال تقديم طلبك إلى متجر Play باستخدام Andromo.

لذلك فإن هذه المواقع الخمسة ذات قيمة كبيرة ممن يحاولون استكشاف مناطق جديدة ولديهم خيال أو من أجل Android حبيبي. أنت بحاجة إلى بعض التعلم من HTML أو Java ، مما يمكنك الاستفادة منه في Android.

أنا على ثقة من أن هذه المواد على مواقع لإنشاء تطبيق Android المجاني الخاص بك ستساعدك في إنشاء تطبيقات Android الخاصة بك وعرضها على رفيقك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير