معرف الوجه في iPhone X ما الذي يحتاج مطورو تطبيقات iOS إلى معرفته؟

معرف الوجه في iPhone X

ما الذي يحتاج مطورو تطبيقات iOS إلى معرفته؟

أعلنت شركة أبل عن نسخة أخرى ومكلفة من هاتفها الخلوي الشهير - iPhone X - في سبتمبر. وبذلك تكون المنظمة قد جعلت iPhone X في متناول أكثر من 55 دولة ومنطقة. على الرغم من تضمين عرض OLED من الحافة إلى الحافة ، فإن جهاز الآي.فون X يرافق كذلك العديد من اللقطات البارزة خارج الصندوق لاختبار مدى غلبة نظام Android.

في هذه الأثناء ، يثبت جهاز iPhone غير المألوف مصاحبًا لإطار اعتراف الوجه التقييدي - Face ID. يعمل تطبيق Face ID على تمكين العملاء من استغلال وجوههم ببساطة مثل كلمات المرور التقليدية. يعمل إطار فحص الوجه على تمكين العميل من فتح جهاز iPhone X بشكل أساسي من خلال النظر إلى الهاتف الخلوي وعيناه مفتوحتان. ويمكنه أيضًا استخدام Face ID للحفاظ على المعلومات التي يتم وضعها على هاتف iPhone X آمنًا وجعل أقساطًا محمولة.

ومع ذلك ، فإن جهاز Face ID في هاتف iPhone X يستغل تسليط الضوء على جهاز آخر من الأجهزة الدسمة المدمجة في الهاتف الخلوي - كاميرا TrueDepth. يثق العديد من الفاحصين في أن جهاز Mac سيعمل قبل فترة طويلة على إتاحة إطار تصفية الوجه المبتكر للوصول إلى طرز iPhone و iPad الأخرى. من الآن فصاعداً ، يجب على مصممي iOS فهم الأجزاء الحيوية من جهاز Face ID في هاتف iPhone X لمقابلة الانجراف المتزايد لتحسينات التطبيقات.

الأجزاء الملحة من جهاز Face ID في جهاز iPhone X يجب أن يعرف كل مصمم تطبيق ios

يستبدل معرف الاتصال Replaces Touch ID on iPhone X

كان معرف جهة الاتصال جزءًا ضروريًا من بعض طرز iPhone. يعمل إطار التحقق من الصحة على تمكين العملاء من فتح هواتفهم الخلوية بشكل أساسي عن طريق وضع أصابعهم على جهاز الاستشعار. يمكن للعميل حتى استخدام معرف الاتصال لأداء مختلف التبادلات المتعلقة بالأموال والدفعة المتعددة. يتم تنظيم IPhone X باستخدام Face ID بدلاً من معرف الاتصال. ليس على الإطلاق مثل Touch ID ، لا يتوقع Face ID من العملاء الاتصال بهواتفهم المحمولة. يمكن للعميل استغلال Face ID لفتح أداته بشكل أساسي من خلال النظر إلى الشاشة. في هذه الأثناء ، يمكن لمصممي تطبيقات iOS استغلال إطار التعرف على الوجه الجديد بشكل أساسي عن طريق استبدال رمز معرف اللمس برمز معرف الوجه.


لا يجعل كلمات المرور غير محدثة Does not make Passcodes Obsolete

بغض النظر عن استبدال معرف اللمس على جهاز iPhone X ، فإن جهاز Face ID لا يزال يحل محل كلمات المرور بالكامل. تصف Apple عملاء iPhone X للاستفادة من كلمات المرور أثناء إعادة تشغيل الأداة ، وبقيت الأداة مفتوحة لأكثر من 48 ساعة ، وسعى العميل إلى تنسيق الوجه الخاطئ عدة مرات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج العميل إلى استخدام كلمة المرور لجعل iPhone X الخاص به مفتوحًا لأحبائك.


يتحقق من خلال كاميرا TrueDepth

تتحقق خاصية Face ID من العملاء من خلال عنصر جديد آخر تم منحه بواسطة iPhone X - إطار عمل TrueDepth. يمسك إطار الكاميرا المدفوع جميع الملامح الأساسية لوجه العميل من خلال رسم الخرائط المذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، يصنع TrueDepth دليل الوجه اللطيف من خلال التقاط أكثر من 30000 بقايا غير قابلة للكشف متوقعة على وجه العميل. في كل مرة يفتح فيها أحد العملاء جهاز iPhone X ، تطرح كاميرا TrueDepth تصميمات speck من خلال كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتضبط صورة الأشعة تحت الحمراء. وبالتالي ترسل الصورة بالأشعة تحت الحمراء إلى Anchor Enclave في رقاقة A11 Bionic. عندما يتم تأكيد صحة صورة الأشعة تحت الحمراء يتم فتح iPhone.


استخدام الآلة التعلم Uses Machine Learning

قد يختلف مظهر العميل بين الحين والآخر. يستخدم Face ID حسابات التعلم الآلي من أجل إدراك التعديلات في مظهر العميل. وبالتالي ، يمكن للعميل فتح هاتفه iPhone X دون الاهتمام قليلاً بمظهره الحالي. يمكنه استغلال Face ID في iPhone X لفتح والتحقق بغض النظر عن ارتداء غطاء ، ووضع النظارات ، وتنمية شعر الوجه. تستخدم كاميرا TrueDepth كذلك منارة الإضاءة من أجل التعرف على وجه العميل من خلال ضوء الأشعة تحت الحمراء غير القابل للكشف عندما يكون هناك نقص في الضوء.


يتجنب الوصول إلى أداة غير معتمدة Prevents Unauthorized Device Access

على الرغم من تمييز المظاهر المتنوعة لعميل مشابه ، فإن جهاز Face ID في iPhone X لا يسمح بأي شخص آخر يفتح الهاتف الخلوي. أثناء فتح iPhone X ، يحتاج العميل إلى إبقاء عينيه مفتوحتين. في حالة عدم وجود عيون العميل مغلقة ، سيظل هاتف iPhone X مفتوحًا. يجعل هذا العنصر مزعجًا للعملاء غير المصرَّح لهم بفتح الهاتف المحمول عندما يكون العميل الأول مستريحًا أو مفقودًا. كن على هذا النحو ، فإن جهاز Face ID في iPhone X لا يصلح إلا قدرته على التمييز بين التوائم غير القابلة للتمييز. يحتاج العميل إلى استخدام كلمة مرور أيضًا للحفاظ على جهاز iPhone X بعيدًا عن متناول التوأم.


لا خيار لدخول مختلف العملاء No Option to Register Multiple Users

تعمل Apple على ترقية أمان iPhone X عبر تمكين كل عميل من تسجيل وجه انفرادي. لا يوجد لدى العميل بديل عن إدراج العديد من المظاهر. وهكذا ، يمكن لعميل واحد فقط فتح والتأكيد من خلال جهاز Face ID. على أي حال ، يمكن لأي عميل في أي حال من الأحوال أن يجعل هاتف iPhone X الخاص به مفتوحًا للعديد من العملاء من خلال مشاركة كلمة المرور الخاصة به. يمكن للعديد من العملاء الوصول إلى جهاز iPhone X المكافئ عن طريق إجراء التحقق من خلال كلمة المرور بدلاً من جهاز Face ID.


يلعب بها العديد من التهديدات Performs Multiple Tasks

بغض النظر عن الحفاظ على جهاز iPhone X آمنًا ، يعمل جهاز Face ID على تحسين لقاء العميل من خلال تشغيل بعض المهمات الأساسية. إن الطبيعة الواضعة لإطار التعرف على الوجوه تزيد من تمكين العملاء من أداء المهام الأساسية فقط من خلال النظر إلى iPhone X. على سبيل المثال ، يمكن للعميل استغلال Face ID لفحص الرسائل والإشعارات ، أو تقليل حجم التنبيه أو نغمة الرنين ، والحفاظ على الشاشة مضاءة أثناء النظر.


يشجع القسط متعدد الاستخدامات Facilitates Mobile Payment

إلى جانب ترقية أمان جهاز iPhone X ، سيشجع تطبيق Face ID أيضًا الدفعة المحمولة. ستعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع Apple Pay. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعميل استغلال Face ID في هاتف iPhone X أثناء التسوق في المتاجر الفعلية والمطاعم التي تساعد على تثبيت القسيمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيقات التي تساعد معرف جهة الاتصال ستمكن العملاء من استغلال Face ID. يمكن للمهندسين جعل تطبيقات iOS الحالية تدعم خاصية Face ID عن طريق استبدال رمز معرف Touch مع رمز Face ID. إذا كان الأمر كذلك ، فإن العديد من البنوك والمؤسسات ذات الصلة بالأموال لم تساعد Face ID بشكل كامل.


قضايا الأمن والحماية Security and Privacy Issues

تقوم Apple بتفعيل بعض الأدوات الأمنية للحفاظ على خصوصية الوجه وأمانه. بعد التحقق من وجه العميل ، وضع إطار عمل كاميرا TrueDepth البيانات بعيدًا في شريحة A11 Bionic تحديدًا. كما لا تقوم Apple بتبادل البيانات إلى خادمها أو السحابة. وبالتالي ، تبقى بيانات ترشيح الوجه على جهاز iPhone X. كما تستخدم Apple إطار التعرف على الوجوه كأداة أمان قوية لإبقاء معلومات العميل بعيدة وتجنب الوصول غير الموافق عليه. مبرمج في فيتنام في وقت متأخر من الإعلان عن كسر Face ID بجعل حجاب الوجه المعقد. إذا كان الأمر كذلك ، فإن بعض خبراء الأمن يثقون في أن شركة Apple تحتاج إلى طرح بعض التحسينات على Face ID في iPhone X لجعلها مجهود أمان قاطع.

الكل في الكل ، يغير Face ID في iPhone X تحسين تطبيق iOS عن طريق استبدال معرف جهة الاتصال. ومع ذلك ، يجب على مهندسي تطبيقات iOS أن يتذكروا أن إطار التعرف على الوجوه يستخدم الآن فقط من خلال نموذج فردي للآيفون. سيعمل Macintosh على إتاحة الوصول إلى Face ID على الصيغ القادمة والقادمة من iPhone و iPad خطوة بخطوة. وبالتالي ، يجب على المهندسين البحث عن طرق لجعل تطبيقات iOS الحالية تدعم خاصية Face ID. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم احتضان الأنماط الصاعدة في تحسين تطبيق iOS لجعل تطبيقاتهم المحمولة مهمة وشهيرة على مدى إطار زمني أطول.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير