كيف تجعل YouTube يوتيوب أكثر أمانًا لأطفالك YouTube Kids

قد يواجه الأطفال فديوهات مزعجة على الإصدار الذي تمت تصفيته من streaming app.
فماذا يفعل الآباء ؟؟؟

أنجز تطبيق YouTube Kids عددًا هائلًا من الأشياء الرهيبة. في أعقاب إطلاقه في عام 2015 ، يحاول أن التطبيق المجاني إلى إخراج الأجزاء غير المكررة من YouTube عن طريق تقديم عروض للأطفال وعروض إرشادية ومواد أخرى موائمة للأطفال. من الملحوظ أن الويب هو الويب ، والأفراد يقومون بالتسجيلات المزيفة مع مادة مزعجة - خفاش الشرب بيبا الخنزير ، التبول الرجل العنكبوت على إلسا من Frozen ، PAW الشخصيات باترول الاستحواذ على تهمة من ناد للتعري - التي تتسلل عبر قنوات جوجل.
تحميل YouTube Kids

هل لم تعد مسكن لوقف طفلك الضئيل قبل YouTube Kids خلال تجهيز العشاء؟ لوضع الإشكالية في سياقها ، أعلنت Google لي أن أدنى من 0.005 في المائة من التسجيلات تم طردها من YouTube للأطفال في الثلاثين يومًا السابقة.

وبصرف النظر عن عدم وجود محيط عمل آلي ، فإن حسابات Google ، لا تشوبها شائبة ، لكن تطبيق YouTube للأطفال يقدم اثنين من معدات الرصد الأبوية التي من الممكن أن تعاون في تخفيض خطر إصابة طفلك بمواد مخيفة.

الضوابط الأبوية الماضية ، عنصر واحد ضائع من الممكن أن يأخذ الخطر هو كشوف التشغيل. من النافع تجهيز لائحة تشغيل بالتسجيلات التي قمت بفحصها بنفسك. في حال كان أطفالك يشبهونني ، إستيعاب يقدرون عرض مشاهد أكثر عروضهم المحبوبة ولن يروا أي مشكلات في كونهم محصورين في لائحة تشغيل من التسجيلات المسبقة.

في ما عدا هذا ، إليك بضع خطوات تَستطيع اتخاذها لجعل YouTube للأطفال إلى حاجز ما حقل ألغام.

يعطي تطبيق YouTube للأطفال احتمالية للاستمتاع بالتأليف أو التحدث ، ومع هذا فإن التمكن من البحث عن التسجيلات تضع عددًا أضخم منها في متناول اليد. يعطل عمل التقصي ، وسيتم وصف طفلك جزءًا ضئيلًا من التسجيلات التي تختارها حسابات Google. كما نوهت جريدة نيويورك تايمز ، "تم نقل غالبية التسجيلات التي أشاد بها الأوصياء إلى YouTube خلال الفترة الأخيرة من قِبل زبائن غامضين يحملون أسماء مثل قناة تلفاز الأطفال وتلفاز سوبر مون".
تحميل YouTube Kids

لقتل البحث ، اضغط على النموزج الآمن في الجزء السفلي اليمين ، أدخل كلمة سر ، وانقر فوق الإعدادات ، ثم انقر فوق ملف توضيح مفهوم طفلك ، وبعد هذا اقلب إعدادات البحث. تَستطيع تجهيز ملفات توضيح مفهوم معزولة لكل أحد أطفالك ، الأمر الذي يمنحك احتمالية للتمكين من البحث عن عدد طفيف حتى هذه اللحظة.

ضبط كلمة المرور المخصصة

للوصول إلى الإعدادات ، يجب إدخال كلمة مرور من أربعة أرقام عن طريق إدخال الأرقام الموضحة في شاشة الوالدين فقط. في حالة إمكانية الاطلاع على tyke ، يجب عليك تعيين كلمة مرور مخصصة تمنعهم من الدخول إلى الإعدادات وإعادة تمكين البحث. على شاشة الوالدين فقط ، ستكتشف اكتشافًا لتعيين كلمة المرور الخاصة بي.

في حال كان صغيرك يأتي صرخة في المطبخ بعد العثور على فيديو مزعج ، يمكنك أن تربحه بحيث لن يظهر مرة أخرى في وقت لاحق. يمكنك أيضا الإبلاغ عن ذلك. يحتوي تطبيق YouTube للأطفال على مجموعة أشارت إلى أن عمليات التسجيل التي تمت ترويتها لم يتم تسجيلها. أقترح عليك تسجيلات مربعة وتقارير تكتشفها معادية.

تحميلYouTube Kids
لإعاقة مقطع فيديو ، انقر نقرًا سريعًا فوق المصيدة ثلاثية النقاط وبعد مربع النقر هذا. يمكنك تجميع الفيديو الذي تشاهده حاليًا فقط ، أو في غير محله أنك تعتقد أن الموزّع مريب ، فيمكنك تعطيل القناة بالكامل.

ليس YouTube هو المنبع الرئيسي لمحتوى الفيديو على الويب. في حالة عدم وجود الظروف الحالية مع YouTube Kids ، قمت بتفجير حشية ، قم بالتغيير إلى تطبيق فيديو جيد لطفل آخر ، على سبيل المثال ، Nick Jr. أو Noggin أو PBS Kids. يمكنك أيضًا استخدام Netflix - يمكنك إعداد ملف تعريف "للأطفال أقل من 12" منفصل عنك. بما أنك بالتأكيد لا تحتاج لأطفالك الذين يشاهدون Mindhunter أكثر من احتياجهم لمشاهدة Bleach Peppa Pig drink.

التسجيلات والقنوات البيضاء

ضمّن YouTube أدوات الرقابة الأبوية الإضافية في أيلول 2018 والتي تمكّن الأوصياء من انتقاء المحتوى واختيار أي التسجيلات والقنوات التي يمكن للأطفال مشاهدتها بالإضافة إلى إضعاف قدرتها على البحث عن المحتوى. لتمكين عناصر التحكم الجديدة هذه ، افتح إعدادات YouTube واختر "المحتوى المؤكد" فقط داخل الملف الشخصي لـ tyke. عند هذه النقطة ، ابدأ في اختيار التسجيلات أو القنوات التي تحتاج إلى tyke للوصول إليها عن طريق النقر على "+".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير