كلمات أغنية دنيا باطمة زمن بيدور

كلمات أغنية دنيا باطمة زمن بيدور اليكم

إستمع وحمل كلمات أغنية الجديدة دنيا باطمة زمن بيدور  zaman bidor dounia batma 

كلمات أغنية الجديدة دنيا باطمة زمن بيدور
كلمات أغنية الجديدة دنيا باطمة زمن بيدور

ينتظر عشاق فنانه اغاني دنيا بطمة و التي ستطلقها على قناتها رسميه على يوتيوب dounia batma 2019  youtube ، و يعتبر  جديد دنيا بطمة 2019 ، الأقطار بحت على محركات  جوجل  ، و تحمل الأغنيه الجديده  زمن بيدور ، وسأضع لكم رابط تحميل أغنية زمن بيدور  بصيغة MP3 .

اسم الأغنية : الزمن بيدور
كاتب الاغنية : الزمن بيدور غير معروف
ملحن الاغنبة : الزمن بيدور غير معروف
غناء دنيا بطمة
تفاصيل الكليب الجديد لاغنية الفنانة #دنيا_بطمة المصرية التي سترى النور قريبا بعنوان#الزمن_بيدور والتي تم تصويرها بمصر مع المخرج@dgilany 🚀
انتاج #alturkproductions 
اشراف عام @alturkproductions 
الاغنية كلمات المبدع هيثم شعبان
ألحان المايسترو هيثم الزيات 
توزيع اسامة سامي 🎊

كلمات أغنية دنيا باطمة زمن بيدور

إستمع أغنية زمن بيدور يوتيوب

كلمات أغنية زمن بيدور يوتيوب

كلمات أغنية زمن بيدور يوتيوب

الزمن بيدور و العين ديحة
و لو الفلوس تعرف تتكلم

كنت أنا عرفت أبقا مين
من زمان و انا معلم

بس الناس صابوني بالعين
و لو الفلوس تعرف تتكلم

كنت أنا عرفت أبقا مين
من زمان و انا معلم

بس الناس صابوني بالعين
و لو الفلوس تعرف تتكلم







الزمن بيدور و العين ديحة
و لو الفلوس تعرف تتكلم

كنت أنا عرفت أبقا مين
من زمان و انا معلم

بس الناس صابوني بالعين
و لو الفلوس تعرف تتكلم

كنت أنا عرفت أبقا مين
من زمان و انا معلم

بس الناس صابوني بالعين
و لو الفلوس تعرف تتكلم


كلمات اغنية دنيا بطمة الزمن بيدور


تحميل أغنية زمن بيدور 

قريبا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير