3 بدائل لترجمة جوجل Google translate اكثر جودة في اختيار المفردات

3 بدائل لترجمة جوجل Google translate اكثر جودة في اختيار المفردات

بدائل لترجمة جوجل Google translate اكثر جودة في اختيار المفردات

هناك الكثر من الاشخاص يبحثون عن أكثر خيارات ترجمة جوجل Google translate الاكثر دقة ، ولان هناك 200 مليون مستعمل متكرر كل يومًا ، لهذا ترجمة جوجل Google translate هي بدون شك ترجمة آلية متنوعة اللغات جديرة بالثقة. تساعدك ترجمة جوجل Google translate المذهلة على ترجمة المقالات والمفردات والمقالات من لغة إلى لغة أخرى. علاوة على هذا ، إنها أفضل كيفية لتطوير معرفتك ومفرداتك في اللغة الأجنبية. ومع هذا ، وعلى الرغم من ترجمة جوجل Google translate ، فهناك الكثير من البرامج الأخرى المسابقة لترجمة جوجل.

1. مترجم مايكروسوفت-Microsoft Translator

مترجم مايكروسوفت هو تنفيذ ترجمة فطن تم تحديثه من خلال مايكروسوفت Microsoft لأهداف شخصية وأغراض تجارية. فهو يساعدك على ترجمة الصور والنصوص والرسائل الصوتية. ترجمة مايكروسوفت هي وسيلة ترجمة تستطيع ان تعمل دون اتصال بالانترنت، لذك هي تعد البديل الاول في أعقاب ترجمة جوجل لانها ستساعد الاشخاص الذين يسافرون بخصوص العالم. للاستفادة من الترجمة الماضية، تَستطيع استظهار نتائج البحث المتكررة وتثبيتها من أجل استعمالها فيما بعد.
مترجم مايكروسوفت-Microsoft Translator
ترجمة مايكروسوفت هي دقيقة جدا لكلا من محرك البحث Bing ومتصفح Internet Explorer وبرنامج Skype و Yammer و SharePoint و Twitter و WeChat وغيرها العديد من المنصات. يجيء مترجم مايكروسوفت بأكثر من 60 لغة. كما تدعم تلك الوسيلة الساعة الفطنة لتقديم تجاوب سريعة لطلبات الترجمة. علاوة على هذا.

حمل مترجم مايكروسوفت

2. مترجم ريفيرسو-Reverso Translation

ترجمة ريفيرسو هي ترجمة رائعة، التطبيق حاصل علي تقدير 4.6 نجوم وموثوق به من قبل زيادة عن 6 مليون مستعمل. تَستطيع ببساطة تعلم وترجمة المفردات والجمل باستعمال برنامج ريفيرسو Reverso Translation والتطبيق يقوم بالترجمة الفورية لما تكتبه. تساعدك الوسيلة على إستيعاب الكلمة بأمثلة واقعية ويمكنك التأكد من النطق.
Reverso Translation
إنه برنامج بدون مقابل ونافع ، لا يسمح لك لاغير ترجمة المفردات دون اتصال بالإنترنت ، بل يتيح لك أيضًا بمراجعة سجل ترجماتك الفائتة للاستكمال عن طريق نفس البيانات مرة ثانية. سوف تحصل على أفكار مقترحة وبدائل لكل كلمة تكتبها في مربع الترجمة لصعود الكلمات المخصصة بك.
وهي متاحة بعدة لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبولندية والعبرية والإيطالية والعربية والبرتغالية والروسية والهولندية.

حمل مترجم ريفيرسو

3. مترجم بابيلون-Babylon Translator

تعتبر مؤسسة بابيلون إحدى المؤسسات الرائدة في العالم في ميدان معدات وبرامج الترجمة ، والتي تتضمن على مجموعة مختارة من 1700 معجم وقواميس بعشرات اللغات بشأن العالم. تملك ما يقرب من 19 عاما من الخبرة وقادرة على تقديم نتائج دقيقة في المعجم والقواميس علي الاقل ادق من ترجمة جوجل. يتوفر مترجم بابيلون Babylon Translator بأكثر من 77 لغة بما في هذا الإنجليزية والعربية.
مترجم بابيلون-Babylon Translator
كما تَستطيع استعمال البرنامج دون اتصال بالانترنت ، لا تتطلب إلى اتصال إنترنت للوصول إلى Babylon Translator. إذا كنت تستخدم تليفون اندرويد فيمكنك تنزيل تنفيذ مترجم بابيلون الحائز علي تقدير 4.2 نجمة. في الواقع ، إنه واحد من أفضل خيارات ترجمة جوجل.

حمل مترجم بابيلون


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير