5 خدمات بريد إلكتروني Email هي الافضل والاكثر امان 2019

5 خدمات بريد إلكتروني Email هي الافضل والاكثر امان 2019

 أفضل 5 خدمات بريد إلكتروني بدائل الجي ميل آمنة gmail للحصول على خصوصية أفضل 2019


جلبت المساعدات الطبية التحسن والتقدم في إطار أساليب الاتصال. لا يمكن إجراء الاتصال الرسمي على المكالمات الصوتية فقط لأنه يحتاج إلى بعض الإثباتات والالتزامات للحصول على التفاصيل الرسمية فيما يتعلق بهذا البريد الإلكتروني الغرض قياس مربع أكثر وسائل الاتصال فعالية وهو الطلب الأساسي من المهنيين ، ومع ذلك ، فإن معظم الأيام نميل إلى التدبير المربع المتضمن فيما يتعلق بالخصوصية والأمان المرتبطين بالاتصال عبر البريد الإلكتروني. معظم خوادم البريد الإلكتروني عادة ما تستخدم في الآونة الأخيرة مربعة قياس ياهو ميل ، Gmail أو Outlook ولكن هناك تدبير شكوك مربحة بالتأكيد أن هذه لا تبدو آمنة أو حتى غير مخصصة لخصوصية البريد الإلكتروني.

أما بالنسبة لأفضل خصوصية الأمان والبريد الإلكتروني ، فهناك مربع يقيس مختلف موردي خدمات البريد الإلكتروني المستهدفين لرعاية الأولوية المتعلقة بخصوصية المستندات أو الرسائل التي تشاركها. يعتمد معظم محترفي الإنترنت والملفات الشخصية للأعمال على البريد الإلكتروني لإرفاقه مع العميل لأن هذا هو الأسلوب الأساسي للاتصال. هناك قياس مربع عدد قليل من موردي البريد الإلكتروني التي تأخذ الأمن وخصوصية المستخدمين الكثير من محمل الجد من خلال السماح التشفير من نهاية إلى نهاية. مما يعني أنك ستتمكن من الحصول على سلام كامل في ذهنك بينما تستغل خدمات البريد الإلكتروني هذه. خدمة البريد الإلكتروني الآمنة هي أن أسهل طريقة للبقاء رسائل البريد الإلكتروني غير العامة. ليس فقط أنها تضمن البريد الإلكتروني الآمن والمشفرة ، ولكن بالإضافة إلى الدفاع عن المجهولة. معظم حسابات البريد الإلكتروني العادية المجانية مربعة ببساطة بالنسبة للمستخدم العادي ، ولكن إذا كنت ترغب في التأكد من أن الرسائل التي ترسلها وتتلقى قياسًا مربعًا ومحمية تمامًا ، فإليك قائمة أفضل خمسة خدمات بريد إلكتروني آمنة أعلى خصوصية البريد الإلكتروني.

ProtonMail

على رأس قائمة أفضل خمسة خدمات بريد إلكتروني آمنة ، فإن أعلى القائمة هي ProtonMail. إنها رائدة في الآونة الأخيرة بفضل اهتمامها الشديد بالتركيز على الخصوصية والأمان وتضمن بقاء المستخدم في مأمن من خدع البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، فإن المحترف الأساسي هو أنه يقدم رسائل البريد الإلكتروني المدمرة. ومع ذلك ، قد يكون ProtonMail عبارة عن ملف نصي مجاني ASCII ، ومورد بريد إلكتروني مشفر يعتمد في الغالب في سويسرا. وهو يعمل من أي جهاز كمبيوتر من خلال موقع الويب بالإضافة إلى ذلك عن طريق تطبيقات الجوال و iOS. إن أفضل خدمة بريد إلكتروني آمنة هي تلك التي تعني أبسط طريقة لن يقوم أحد بفك تشفير رسائل ProtonMail المشفرة الخاصة بك في الوقت الذي لا يكون فيه arcanum المميز ، وليس الموظفين في ProtonMail ، أو ISP ، أو ISP الخاص بك ، أو الحكومة. لا يوجد أي تتبع لبيانات عنوان علوم المستخدم.

CounterMail

يتم أخذ النقطة الثانية بواسطة CounterMail ضمن قائمة أفضل خمسة خدمات بريد إلكتروني آمنة. تم تصميم واجهة CounterMail ببناء البساطة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم التشفير الشامل بين المرسل والمتلقي أيضًا ، أي مدعمة من قبل فلاتر البريد الإلكتروني ، كما أنها توفر مدير arcanum حقيقي. وهي تقدم لتخزين رسائل البريد الإلكتروني المشفرة فقط على الخوادم. إن Sverige يعتمد في الغالب على الموردين عبر البريد الإلكتروني. تقوم منظمة الصحة العالمية بتخزين المعرفة على أقراص مضغوطة فقط والتي تمنع في النهاية تسرب المعلومات ، وكذلك في اللحظة التي يحاول فيها أحدهم العبث بالخادم مباشرة ، وهناك احتمالات كبيرة بأن المعلومات ستفقد بشكل لا رجعة فيه في وقت لاحق على الآخر. الأمن المادي مع جهاز USB يجعل CounterMail كمية صغيرة أقل مباشرة ومريحة.

Tutanota

أفضل خمس خدمات بريد إلكتروني آمنة لقائمة 2019 أعلى خصوصية غير مكتملة في حين لا Tutanota. إنها عملية مصممة على ترميز جميع رسائل البريد الإلكتروني من المرسل إلى المتلقي والكتابة السرية الصحيحة للجهاز. الخلاصة هي أنها توفر منصة متحمسة على الرغم من كونها مرتبطة بنظام الإمداد المفتوح. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا المصطلح بمصطلح المفتاح العام غير المشفر ، ولكن الواجهة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام والإدراك ، والملكية التي تنشئها بريدًا مرتبطًا غير عام أو غير عام بنقرة واحدة. تدرج مجموعة خوادمها في FRG ، مما يدل على تطبيق القوانين الألمانية. HushMail
في المرتبة الثالثة ، هناك HushMail ، وهي واحدة من موردي خدمات البريد الإلكتروني الآمنة والآمنة للتبادل غير العام للرسائل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقدم ترميزًا شاملًا للرسائل ، وهو مدعوم أكثر مع الهواتف الذكية لنظام التشغيل iOS و Android من خلال التطبيق. وبصرف النظر عن ذلك ، يقدم مزود البريد الإلكتروني بالإضافة إلى ذلك تصفية الرسائل غير المرغوب فيها وخيارات الاستجابة التلقائية التي يبنيها بشكل كبير من أجل البريد الإلكتروني الآمن. انها في العالم الصافي منذ عام 1999 ، مع وسائل البريد الإلكتروني الآمنة التي لا يمكن حتى الوصول إلى Hushmail أو مسح رسائلك. فهو يسمح ويسمح لغير مستخدمي HushMail أيضًا بتلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به من خلال وسائط مشتركة مختلفة يمكن الوصول إليها مثل Gmail أو بريد Outlook أو أي متسوق آخر للبريد الإلكتروني ، وبالتالي يتم تصنيفها إلى حسابات شخصية وحسابات تجارية.

Mailfence

ميلفنس هي إضافة أخرى ضمن أفضل خدمات البريد الإلكتروني الآمنة للحصول على أعلى مستوى من الخصوصية ، وأساسيتها موضوعة على OpenPGP commonplace وتقدم ترميزًا شاملًا وتواصلًا لغويًا رقميًا. إنها ضمن عالم الإنترنت منذ عام 2013 وفوزها بالتقدير من خلال ميزة المصادقة النهائية التي لها عاملان يجعل الأشياء مرهقة على المتسللين. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الخدمة للمستخدمين باستيراد جهات الاتصال من Gmail ، Outlook ، vCard ، ملفات CSV ، إلخ. يقتصر التطبيق العملي على أولئك الذين لديهم OpenPGP مع المفتاح العام العام. تم تطوير Mailfence في دولة أوروبية وتخضع للقوانين والقوانين الأوروبية والبلجيكية.

Tutanota

أفضل خمس خدمات بريد إلكتروني آمنة لقائمة 2019 أعلى خصوصية غير مكتملة في حين لا Tutanota. إنها عملية مصممة على ترميز جميع رسائل البريد الإلكتروني من المرسل إلى المتلقي والكتابة السرية الصحيحة للجهاز. الخلاصة هي أنها توفر منصة متحمسة على الرغم من كونها مرتبطة بنظام الإمداد المفتوح. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا المصطلح بمصطلح المفتاح العام غير المشفر ، ولكن الواجهة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام والإدراك ، والملكية التي تنشئها بريدًا مرتبطًا غير عام أو غير عام بنقرة واحدة. تدرج مجموعة خوادمها في FRG ، مما يدل على تطبيق القوانين الألمانية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير