‏‏تطبيق Family Link للوالدين لمراقبة نشاطات اللأطفال والمراهقين

‏‏تطبيق Family Link للوالدين لمراقبة نشاطات اللأطفال والمراهقين

‏‏تطبيق Family Link للأطفال والمراهقين هو التطبيق المصاحب لتطبيق للوالدَين. يُرجى عدم تنزيل ذلك التطبيق سوى على الجهاز الذي يستخدمه الطفل أو المراهق.
سواء وصل أطفالك سن المراهقة أو كانوا أصغر من هذا، يتيح لك تطبيق Family Link بوضع النُّظُم الرقمية الرئيسية للمساعدة في إرشادهم خلال التعلّم واللعب والاستكشاف على الإنترنت. فيما يتعلق للأطفال الذين يقلّ سنهم عن 13 عامًا (أو سن الرشد الساري في بلدك )، يسمح لك تطبيق Family Link أيضًا تأسيس حساب Google لطفلك يشبه حسابك ويمكنه الوصول إلى أغلب خدمات Google. ويمكنك:
إرشاده للمحتوى الجيد

تحميل تطبيق Family Link للاندرويد
تحميل تطبيق Family Link للايفون

الاطّلاع على نشاطه: لا يتشابه وقت البصر إلى الشاشة من وضعية لأخرى. ساعد طفلك في اتخاذ الأحكام المناسبة بخصوص ما يقوم به على جهازه الذي يعمل بنظام Android ، وهذا عن طريق تقارير النشاطات التي تعرض المدة التي يقضيها في استعمال التطبيقات المفضلة يملك.
إدارة تطبيقاته: تسمح لك الإشعارات النافعة بالموافقة على التطبيقات التي يرغب في طفلك تنزيلها من "دكان Google Play" أو حظرها. ويمكنك أيضًا إدارة عمليات الشراء داخل التطبيق وتخبئة بعض التطبيقات على جهازه.
إشباع حب الاستكشاف: من الممكن أن يكون من العسير علم التطبيقات المناسبة لطفلك، لهذا يوضح لك تطبيق Family Link التطبيقات التي يوصي بها المعلّمون على نسق التشغيل Android كي يكون بإمكانك إضافتها إلى جهازه على الفورً.
رصد وقت البصر إلى الشاشة

تحميل تطبيق Family Link للاندرويد
تحميل تطبيق Family Link للايفون

إخضاع الأطراف الحدودية المسموح بها: يعود الشأن لك في تحديد وقت البصر إلى الشاشة لطفلك. يتيح لك تطبيق Family Link بضبط الأطراف الحدودية المسموح بها للوقت ووقت السبات على جهاز الطفل، وبالتالي تَستطيع معاونته على تقصي توازن جيد.
قفل جهازه: سواء حان الوقت للعب خارج البيت أو تناول العشاء أو التجمع العائلي، تَستطيع قفل الجهاز عن بُعد نحو إجابات وقت الاستراحة.
الاطّلاع على موقعه الجغرافي
• إيجاد طفلك خلال تنقله. تَستطيع استعمال تطبيق Family Link للمساعدة في تحديد موقعه الجغرافي ما دام أنه يحمل أجهزته العاملة بنظام التشغيل Android معه.
بيانات هامة

تحميل تطبيق Family Link للاندرويد
تحميل تطبيق Family Link للايفون

• في حين يساعدك Family Link في إدارة عمليات الشراء والتنزيل من Google Play والتي يقوم بها طفلك، لن يتطلب إلى القبول على تثبيت تطويرات التطبيقات (بما في هذا التطويرات التي توسّع الأذونات)، أو التطبيقات التي تمت القبول عليها من قبل، أو التطبيقات التي تمت مساهمتها في مكتبة الأسرة. يلزم أن يراجع الأبوان باضطراد التطبيقات المثبّتة عند الأطفال وأذونات التطبيقات في Family Link.
• يلزم أن انكماش التطبيقات على جهاز طفلك بدقة وتعطّل هذه التطبيقات التي لا ترغب في أن يستخدمها طفلك. تجدر الدلالة إلى أنك قد لا تتمكن من وقف بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا.
• لمعرفة الموقع الجغرافي لجهاز الطفل أو المراهق، يلزم تشغيل الجهاز وأن يكون نشطًا مؤجلًا ومتصلاً بالإنترنت.

تحميل تطبيق Family Link للاندرويد
تحميل تطبيق Family Link للايفون

• لا تتوفر التطبيقات التي يوصي بها المعلّمون سوى على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل Android في الولايات المتحدة الامريكية للوالدَين اللذين يصل أطفالهما أعمار محددة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير