ما هي الفهرسة Google Index وما أهمية ذلك؟



ما هي الفهرسة Google Index

ما هي الفهرسة Google Index وما أهمية ذلك

أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة لدى Google هو أنه بمجرد استخدامهم لـ Google ، فإنهم يبحثون في الشبكة. لا يبحثون في الشبكة في أقل تقدير. انهم ينظرون إلى فهرس Google يقف على الشبكة. في كل واحدة من أبسط الطرق التي نؤمن بها ، غالباً ما نأخذ بعين الاعتبار أن المكتبة كانت منظمة ذات يوم. مرة أخرى خلال اليوم ، موافق 10 سنوات الماضية ، بعد زيارتك لاحظت كتاب قمت بزيارة كتالوج من الورق المقوى للبحث عن كتاب عن موضوع محدد. إذا كان الورق المقوى على فترات غير موجود في كتالوج من الورق المقوى ، لا يمكن أن تلاحظ الكتاب داخل المكتبة.

تعمل Google بطريقة مشابهة للغاية. في كل ساعة من كل يوم ، تنقر Google على الروابط لفحصها أينما كانت. تبدأ على المواقع الرئيسية مثل ويكيبيديا ، نيويورك تايمز وعناكبها تحمل موقع الويب بأكمله ، وتنقر على الروابط التي تنقلهم إلى مواقع مختلفة ، أينما كانوا يكررون الطريقة ، ويذهبون إلى الكثير والكثير حتى تصل إلى افتراضيا كل موقع على شبكة الإنترنت يحتوي على رابط لمواقع مختلفة. نظرًا لأن العناكب تزحف عبر الشبكة ، فإنها ترسل معلومات إلى Google بشأن ما يتعلق بموقع الويب من خلال مشاهدة العديد من الكلمات الرئيسية على الموقع. يخزن فهرس Google هذه المعلومات. مرة واحدة الناس البحث جوجل ، يمكن أن صيغة جوجل ترتيب أبسط النتائج من فهرسها في إطار واحد لمرة واحدة.

لذلك ، إذا أردت تصنيف مواقع الويب على فترات ، فإن الخطوة الأساسية هي إنشاء بعض مواقع الويب الخاصة بك على فترات زمنية في فهرس Google. على الرغم من العمل الذي تقوم به لإنشاء موقع معين ، فإن الموقع على نظام إدارة المحتوى المناسب أو يحتوي على الكلمات الرئيسية المناسبة في الموقع ، إذا لم تكن لديك هذه الصفحات على الفواصل الزمنية للفهرس ، فلن يظهر في Google نتائج البحث.

تأكد من أن موقع الويب الخاص بك IS IN GOOGLE INDEXيمكنك تحقيق ذلك بطريقتين فيه.

يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الروابط إلى موقع الويب الخاص بك ، وفي النهاية يمكن لعنقود Google العودة إلى موقع الويب الخاص بك والزحف إليه وإضافته إلى فهرسه. الأمر مع هذه التقنية هو أن Google قد لا تزحف أو تفهرس الصفحات غير المتصلة بأكبر عدد من الصفحات.
يمكنك منح Google خريطة موقع ويب ورفعها للزحف إلى الموقع وإرساله إلى فهرسها. ستتمكن من تحقيق ذلك باستخدام أدوات مشرفي المواقع من Google ، وستكون هذه هي الطريقة الشائعة في الحصول على مواقع الويب في الفهرس. بعد قيامك بتحديث موقع الويب الخاص بك ، سيقوم بتحديث ملف sitemap وإخبار Google بفهرسة التعديل.
على سبيل المثال ، لدينا ميل للمساعدة في إطلاق موقع على شبكة الإنترنت في 4/25. يستخدم الموقع نظام WordPress CMS ، وهو برنامج حاسوبي للغاية ، وبالتالي فإن المكوِّن الإضافي yoast plugin يكون لدينا اتجاه لإنشاء خريطة موقع ويب وإرسالها إلى Google. في 4/26 ، لدينا نزعة إلى موقع {site | الموقع | الموقع} الإضافي من WordPress إلى Google عبر أدوات مشرفي المواقع وطلبت من Google إعادة الزحف وإعادة فهرسة الموقع نظرًا لأننا نميل إلى إنشاء تعديل الموقع. كان الإصدار السابق للموقع يحتوي على فهرسة صفحات فقط ، وبمجرد أن نميل إلى مطالبة Google بالزحف إلى الموقع ، لدينا ميل إلى رفع عدد الصفحات المفهرسة إلى 741.
ما هي الفهرسة Google Index وما أهمية ذلك؟

هذا واحد جدًا في كل الخطوات الأساسية في تحسين محركات البحث. في حين تم تحسين وضع المؤشر بشكل كبير ، يجب تحسين المواضع المعينة لكل صفحة على حدة بالمثل. قد يحدث هذا بسبب معالجة الكلمات الرئيسية من قِبل Google والروابط التي تم إنشاؤها للموقع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير