ما معنى الكلمات المفتاحية keywords

ما هي الكلمات المفتاحية keywords

ما هي الكلمات المفتاحية keywords ؟

الكلمات الاساسيه المفاهيم والمواضيع التي توضح ما هو المحتوي الخاص بك بشان. من حيث SEO ، فهي الكلمات والعبارات التي يدخل الباحثون في محركات البحث ، المعروفة باسم "استعلامات البحث". إذا كنت تغلي كل شيء علي صفحتك-كل الصور والفيديو والنسخ ، وما إلى ذلك-وصولا إلى كلمات سهله والعبارات ، تلك ar الكلمات المفتاحية الخاصة بك.

باعتبارك مالك موقع إنترنت ومنشئ محتوي ، فانك ترغب في ان تكون الكلمات المفتاحية الموجودة علي صفحتك ذات صله بما يقوم الأشخاص بفرزه من أجل ان يكون لديهم احتمال أفضل للعثور علي المحتوي الخاص بك بين النتائج.

لماذا الكلمات المفتاحية هامه ؟

الكلمات المفتاحية ar الضرورية نتيجة {هم ar | انهم} المحور بين ما الناس الفرز التالي المحتوي الذي كنت توفير لملء التي تتطلب. هدفك في الترتيب علي البرامج هو لدفع حركه المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك من صفحات نتيجة محرك البحث (serps) ، التالي الكلمات المفتاحية التي حددتها للتركيز علي (معني ، من بين أشياء مختلفه ، تلك التي حددت لادراجها في المحتوي الخاص بك) يمكن تاكيد ما المرور تماما تحصل. إذا كنت تملك نظره الغولف ، علي سبيل المثال ، قد ترغب في ترتيب "الانديه الجديدة"-ولكن إذا لم تكن حذرا ، قد تجد نفسك جذب حركه المرور التي هي فضولي حول العثور علي مكان العلامة التجارية الجديدة لترتد مره واحده في الظلام.

الكلمات المفتاحية ar الحد الأقصى للمبلغ المتعلق بجمهورك كما انهم فيما يتعلق بالمحتوي الخاص بك ، نتيجة لك قد تصف ما تقدمه خلال نهج مختلف تماما قليلا من بعض الناس انتزاع ذلك. لجعل المحتوي الذي يصنف بشكل جيد عضويا ويدفع الضيوف إلى موقع الويب الخاص بك ، كنت ترغب في فهم يريد من هؤلاء الضيوف-اللغة التي يستخدمونها ، التالي نمط المحتوي الذي يحصلون عليه. ستجرب ذلك من خلال أعاده إثبات العملاء ، والتردد علي المنتديات وفرق المجتمع ، والقيام بكل تحليل الكلمات المفتاحية الخاصة بك مع أداه مثل الكلمة المفتاحية الروح.

ما هي الكلمات المفتاحية طويلة الذيل ؟

ستكون الكلمات المفتاحية واسعه وشامله (هذه ar المعروفة عاده باسم "الكلمات المفتاحية") ، أو انها سوف تكون الكثير من مزيج محدد من العديد من المصطلحات-هذه ar المعروفة عاده باسم "الكلمات المفتاحية طويلة الذيل".  

الكلمات المفتاحية المفردة ربما يبدو ان هدفك النهائي لأنها عاده ما يكون حجم البحث عاليه بشكل مغري. ومع ذلك ، لديهم عاده منافسه قويه للغاية. سوف ترغب متجرك متجر لترتيب "الملابس" ، ومع ذلك فانه يخطط لتكون قويه لرتبه علي راس zappos و nordstrom.

وعلي مستوي عال من تلك المنافسة القوية ، فان الكلمات المفتاحية المفردة ستكون غامضه بغضب. إذا كان شخص ما هو فرز "الكلبة" ، كنت لا إلقاء القبض إذا كانت تتطلب قائمه سلالات الكلبة ، والبيانات المتعلقة بالاغذيه أليفه ، وهي منطقه للتسوق لطوق الكلبة ، أو ببساطه موقع علي شبكه الإنترنت مع صور لطيف من القطط.

الكلمات المفتاحية طويلة الذيل عاده ما يكون الكثير من النية المبينة بوضوح. علي سبيل المثال ، "أفضل غذاء للحيوانات أليفه العضوية لجرو ،" أو "غير مكلفه الكلبة مشوا ميناء الدخول." قد تلاحظ بشكل مشترك ان الكلمات المفتاحية طويلة الذيل لديها اقل المنافسة ، مع مساحة لموقع ويب أصغر للمقاطعة في وبناء علامتهم علي serps.

استخدام الكلمات المفتاحية علي صفحتك

انها ليست ذكية ببساطه رمي الكلمات المفتاحية علي صفحتك. جعل المحتوي مقنعه بشان توفير السعر الحقيقي للناس الحقيقية ، وليس مجرد تلميحات السببية إلى أصدقائنا اليه في جوجل.

هناك بعض قواعد استخدام الكلمات المفتاحية الاساسيه التي يجب اتباعها للحث علي البدء. الكلمات المفتاحية المميزة يجب ان تستخدم في كل صفحه من موقع الويب الخاص بك داخل المناطق التي السير والبشر تبدو بشكل غير ملحوظ لطمانه لهم ان لديك ببساطه ما هي عليه مره واحده. وهذا يشمل كل علامة العنوان ، التالي الجسم من المحتوي الخاص بك ، الذي يؤدي إلى نقطه حيوية: مزالق النقر علي الطعم. سوف تعتقد انك جذابة الكثير من النقرات من خلال إعطاء عناوين غامضه المدعوين للمحتوي الخاص بك ، ولكن من خلال تمويه ما هي الصفحة حقا فيما يتعلق ، كنت تختار من بين عدد من مرفق الكلمات المفتاحية.

يمكنك المشاركة في فحص تشغيل الكلمة المفتاحية الاساسيه الخاصة بك في عنوان URL الخاص بك ، وربط درجه H1 تك علي الصفحة ، وصف وصفي ، والسمات ALT من الصور علي الصفحة. كل هذه الأماكن يمكن ان تسهل محركات البحث فكره في ما المحتوي الخاص بك هو بالاعتراف بشان.

استخدام الكلمات المفتاحية الخاصة بك في هذه المجالات هو ان معظم الشكر الابتدائية لاستهداف المحتوي الخاص بك لعمليات البحث. فانه لا يخطط لإطلاق النار علي الفور لك إلى اعلي من النتائج ، ومع ذلك فانه من الضروري SEO ؛ الفشل في طلب هذه الخطوات الاساسيه سوف تبقي لكم من الترتيب من قبل مختلف يوحي بان.

استخدام الكلمات المفتاحية لصياغة استراتيجية محتوي

في حين انك ستبدا عاده بكلمه رئيسيه وتقوم ببعض المحتويات حول هذا المصطلح ، فان المحتوي الخاص بك موجود بالفعل ، وترغب في العمل علي الطريقة التي تتطابق بها مع الكلمات المفتاحية. للقيام بذلك ، قم بإنتاج ما يسمي ب "المحتوي إلى خريطة الكلمات المفتاحية" ، مما يجعل هذه الخريطة تساعدك علي ادراك تاثير المحتوي الموجود لديك وإنشاء روابط أو ثغرات ضعيفه تتطلب التعبئة.

وبما ان الكلمات المفتاحية تحدد كل صفحه من صفحات موقعك علي الويب ، ستستخدمها لاعداد المحتوي وصياغة تقنيه. وبفضل الاساسيه قبل كل شيء لمحاولة هذا هو بدء تشغيل برنامج الكمبيوتر (الخاص بك "المحتوي إلى خريطة الكلمات المفتاحية") وإنشاء الكلمة المفتاحية الاساسيه لكل ماده. ستقوم بعد ذلك ببناء الورقة الخاصة بك إلى الضروريات الخاصة بك ، أضافه حجم البحث الكلمة المفتاحية ، وحركه المرور العضوية ، والسلطة الصفحة والمقاييس الأخرى التي اللازمة لعملك.

من الناحية المثالية ، كنت ترغب في كل صفحه علي موقع الويب الخاص بك للتركيز علي الكلمة المفتاحية الاساسيه الجديدة. يتحدث عاده ، الصفحة المفتاحية الخاصة بك يمكن ان تستهدف مصطلح التجارة واسعه بفظاعة وكما كنت تنتج صفحات الفئة ، صفحات المنتج ، والمقالات ، وانها سوف الحفر إلى أسفل في مكانه الخاص بك وتستهدف الكثير من يريد محدده.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير