ما هو تحسين محركات البحث السلبية negative SEO

ما هو تحسين محركات البحث السلبية  negative SEO

تعريفات

SEO الإيجابي أقل من هذه القراءة الأوسع نطاقا هي أي مناورة يتم تنفيذها بقصد التأثير بشكل مطلق في الترتيب لنفس مساح الموارد (URL) ، وربما نطاقه المضيف ، عن طريق معالجة متغير داخل مناطق الروابط أو المحتوى أو إشارات المستخدم.

SEO السلبي سيكون أي مناورة يتم تنفيذها بقصد التأثير سلبًا على ترتيب عنوان الكمبيوتر ، وربما نطاقه المضيف ، عن طريق معالجة متغير داخل الروابط أو المحتوى أو دلاء إشارة المستخدم.

ولكن جوجل يقول SEO السلبية ليست حقيقية
للأسف ، فإن Google ليست صادقة تمامًا هنا.

إذا كنت ستتمكن من إيذاء تصنيفك عن غير قصد عن طريق تغيير متغير ، فمن المحتمل أن يكون من المنطقي أن يحول ذلك الكيان الخارجي ذي درجة الزمالة الذي ينتقل إلى أن المتغير نفسه المرتبط بموقعك على الويب قد يؤدي إلى انخفاض الترتيب أو إلغاء الضبط المباشر.

بمرور الوقت ، ستتصور Google أن تبقي طرقًا ملزمة من إلحاق قدر مفرط من الإصابات ، ومع ذلك تتم إزالتها من جيد. في ما يلي ما يقولونه على تحسين محركات البحث السلبية:

تعمل Google جاهدة لإيقاف مواقع الويب البديلة من امتلاك القدرة على إلحاق الضرر بترتيبك أو جعل موقعك على الويب بمنأى عن فهرسنا. إذا كنت مهتمًا بخصوص موقع ويب آخر يرتبط بموقعك ، فنحن ننصحك بالاتصال بمشرف الموقع الخاص بالموقع المعني. تقوم Google بتجميع وتنظيم البيانات التي تم الكشف عنها على موقعنا ، نحن لا ندير محتوى تلك الصفحات.

يبدو كما لو أن {they unit unit | they} جعل محاولة الاعتراف بتقنيات مجازية ممكنة في الواقع.

يجب أن أذكر كجزء من خلفيتي ، لقد التزمت بأربعة "P's" من الرسائل غير المرغوب فيها (الإباحية ، والحبوب ، والبوكر ، والمواقع اليومية) سواء بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق العمل الاستهلاكي ، وهذا ما يجعل استراحة مثيرة من تعزيز المؤثرين وخدمة أصحاب رأس المال المغامر (VCs) مع شركات المحافظ الخاصة بهم.

لماذا ستكون خبرتي مهمة؟ لقد فكرت وحدة المساحة "P" الأربعة نظرًا لأن أفضل الصناعات في البحث ، ومن خبرتي الخاصة جدًا ، فقد شاهدت كل الحملات الناجحة وغير الناجحة والفائزة بحملات تحسين محركات البحث على نحو افتراضي يومًا بيوم.

ليس فقط هو SEO سلبي حقيقي ، وهذا يحدث على الدوام. نظرًا لأن منصات بديلة مثل Amazon قد نشأت ، فقد شاهدت مُحسِّنات المنتجات تنشر كل حملات إيجابية وسلبية هناك. أي منصة تعتمد على الاتصال السلبي لتأكيد الجودة تذهب للحث على التلاعب.

في حين أن هذا يمكن أن ينظر إليه في شكل من أشكال دروس الأمازون ، فإن هذا يميل إلى أن يحدث الكثير في المناطق ذات المنافسة الاستثنائية حيث لا يوجد واحد مهيمن واحد ، من مكملات إنقاص الوزن إلى سدادات الأذن التي تلغي الضوضاء.

هل قبعة SEO السوداء سلبية؟

إذا كنا نتجاوب مع هذا السؤال من خلال الإشارة إلى بنود خدمة Google بشأن الاستخدام المقبول ، فستفكر شركة Google تقريبًا بالتأكيد في معظم الطرق المستخدمة لتكون قبعة سوداء.

وكطبقة أولى ، أقوم بتصنيف "القبعة البيضاء" كمستخدم يتبع شروط الخدمة المكتوبة (TOS) التي توفرها محركات البحث ، في حين أن "القبعة السوداء" قد تكون مستخدمًا يعمل بخبرة مدعومة ، مكتوبة أو غير ذلك.

إذا ذكرت TOS أنه لا ينبغي عليك شراء الروابط ، فستسعى قبعة بيضاء إلى شراء روابط جديدة ، في حين أن قبعة سوداء سوف تبني هذه المكالمة مدعومة سواء كان أو لم يكن التسوق من أجل الروابط فعالة.

هناك بعض المرونة للحل ، على الرغم من أن بعض طرق تحسين محركات البحث السلبية ليست في الأساس قبعة سوداء (على سبيل المثال ، تطلب من مشرفي المواقع تغيير الروابط التي تشير إلى جودة درجة المنتسبين على موقع الويب الخاص بالمنافس {site | website | web site} لموقعك ، يحتوي على الكثير من أسعار الجودة ذات الصلة التي ترتبط بـ). خلال هذا المثال ، سيكون هدفك التأثير سلبيًا في ترتيب المنافسين بينما ترتقي في الوقت نفسه إلى ترتيبك الخاص.

ومن الضروري بالإضافة إلى ذلك ملاحظة أن جميع طرق تحسين محركات البحث الإيجابية تقريبًا أصبحت تُسمى "قبعة سوداء" على نطاق مقبول بدرجة مقبولة ، وهناك عدة طرق كان يُنظر إليها سابقًا على أنها قبعة سوداء في الطبيعة ، مثل إخفاء الهوية ، تطورت منذ ذلك الحين إلى الكثير من المقبولات الممارسات أدناه الكثير من الأسماء الحميدة مثل تسليم بروتوكول الإنترنت (IP).

هل اختراق SEO سلبي؟
هذا يعتمد. لقد رأيته يحدد أن علاقة التسلل السلبية لربط تحسين محركات البحث المحسّنة في SEO لها علاقة "جميع مربعات المستطيلات". بكلمات بديلة ، سيشاركون الخصائص ، لكنهم ليسوا واحدًا ، وبالتالي هم نفس الشيء. الإيذاء Merriam-Webster ، دعنا نستخدم تعريف وكالة فردية تابعة للأمم المتحدة تفلح في الوصول إلى البيانات وتضيعها بشكل عام خلال نظام ADP كقراصنة.

وبالتمسك بموضوع الرياضيات البحت ، سيكون من الصواب أن نضيف "هل هناك أي مستطيلان لكل مربع؟"

بقدر ما تتغير المناورة مع ظهور موقع ويب أو تشغيله ، أو يوفر لك وصولاً غير مصرح به ، فيجب التفكير في اختراق القرصنة للاختصاص القضائي. استنادًا إلى ثقافة الشخص والقوانين الوطنية ، قد يختلف جهاز التعريف بشكل كبير. على سبيل المثال ، قد تتخذ بعض البلدان نهجًا أكثر صرامة فيما يتعلق بماهية الوصول غير المصرح به ، وقد يكون لدى عدد قليل من المنظورين الرأسمالي نظرًا لأنه يتعلق بتغير البيانات في الحالة.

دعنا نرجع 3 توزيعات من SEO إلى أعلى من بعض تقنيات SEO السلبية المعروفة ونفحصها ، ومع ذلك ، فإنها تحقق الأسعار.

الروابط

إرسال عشرات الآلاف من الأحياء الخطيرة إلى عنوان الكمبيوتر المستهدف. هذا قد يكون على ما يقرب من أي حساب يتم التفكير حول اختراق معظم التعاريف.
شراء الروابط من الشبكات المحترقة / المنسوخة مع مراسي مطابقة دقيقة. ومرة أخرى ، غالبًا ما يكون هذا ببساطة الحصول على روابط موضوعة على موقع ويب ، ومن ثم ربما لا يكون الأمر متعلقًا بالاختراق. قد تكون الشبكة المحترقة عبارة عن مجموعة من مواقع الإنترنت التي تم تقييمها كجراحة يدوية. قد تكون الشبكة المنتسبة درجة المنتسبين مجموعة من المواقع على شبكة الإنترنت التي لوحظت أن تكون مرتبطة وفي الأماكن العامة المذكورة. شبكة درجة المنتسبين المنتسبين تتطور عادة إلى شبكة محترقة.
يحتوى

تعليق غير مرغوب فيه بهدف تحويل مظهر المحتوى أو استخدام الكلمة الرئيسية على الصفحة. على ما يبدو ، نظرًا لأن مناورة "حشو الكلمات الرئيسية" هذه ستؤدي إلى تعديل تخطيط موقع الويب والشعور به ، على الرغم من أنه ليس محتوى محقنًا ، فربما يفكر البعض في الاختراق ، خاصة إذا تم ذلك على نطاق كبير / تلقائي. أنا لا أفكر في ذلك القرصنة ، على الرغم من ذلك ، لأن وحدة مساحة التعليقات تركت كمادة المنتظرة درجة المنتظرة.
فهرسة عناوين المواقع مع محتوى خطير بسبب وجود خطأ في نظام إدارة المحتوى (CMS). إذا تم بالفعل حقن المحتوى في نظام إدارة المحتوى ، فبإمكانك الاختراق. إذا كان المحتوى يبدو ببساطة موجودًا بسبب سوء فهم على الرغم من أن Google تقرأ CMS على الرغم من عدم وجودها حقًا ، فأنا أقول أنه ليس اختراقًا.
قم بربط أهم صور منافسك في محاولة لأكل قياس المعلومات ، أو تجاوز قياس معلومات الزناد ، أو تجاوزه. اقلب عملة معدنية حول ما إذا كان شخص ما قد يفكر في هذا القرصنة أم لا ؛ دون التعريف الخاص بي ، فإنه ليس ، على الرغم من أن معظم الطرق على نطاق منطقة وحدة يساء تفسيرها ، ومع نوايا خبيثة ، قد يفكر البعض في ذلك القرصنة.

إدراج هجوم الإنكار العكسي الموزع العشوائي لليوم. إنه أمر شاق لعدم رؤية ذلك على أنه مرقع ، وإن كان الكثير من الإزالة. لم أكن حتى أفكر في القيام بذلك.
هو سيو السلبية القانونية؟
أنا لست محترفًا ، وبأي شكل من الأشكال ، لا بد لي من أن ينظر لي على أنه تقديم توصية قانونية ، ولكن هذا سيعود كمسألة في ولاية باين تري عادة إلى حد ما. ابتزاز SEO السلبي ليس جديدًا ، وبالتالي يمكن النظر إلى أقرب ما يكون إلى اختراق القرصنة ، وأقل ما يمكن أن يكون قانونيًا. لذلك ، يجب أن تبقي أبعد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق 123Netflix المدفوع مجانا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا!

ضبط تردد قنوات بي اوت كيو على النايل سات 2020

تحميل نسخة الأخيرة تطبيق الإمبراطورية apk 2019 embratoria الإصدار الأخير